الفن نيوزفن

نادين تدخل في حالة انهيار بعد فقدان ابنها… تفاصيل الحلقه الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة

✍️ ندى عبد الحميد

انطلقت اليوم رابع حلقات مسلسل الهرشة السابعة والذي حاز على إعجاب المشاهدين وأصبح لديهم تشوق كبير للأحداث، على الرغم من بعض الانتقادات التي وُجِهت إلي بعض المَشاهد.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة

بدأت أحداث الحلقة بمشهد للفنان محمد محمود ” والد نادين ” وهو ينظم هدايا الفلانتين ويشعر بالحزن على فراق زوجته.

ثم تذهب والدة سلمى في زيارة مفاجئة إلى ابنتها في محاولة لحل الخلاف القائم بينهما ، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الابنة التي تتعرض لحالة انهيار من محاولات أمها للتدخل المستمر في حياتها ، ثم يقوم “شريف” بمواساتها .

وتترك نادين أولادها مع أبيها، لتحتفل مع أدم بعيد الحب لكنها فوجئت به غافلًا عن تلك المناسبة، فتحاول كتمان غضبها، ثم تتوجه إلى غرفتها ، لتنهمر في البكاء.

و يدعو شريف أصدقائه إلى المنزل لكن سلمى لم تشعر بارتياح من طريقة حديثهم، إلى أن تهاجم أحدهم، بعد سماعها أنه يريد السيطرة و التحكم في حياة نجله “التعليمية” في المرحلة الجامعية.

ويذهب أدم ونادين في سفرية عمل للأول في إحدي المدن الساحلية.

ويذهب آدم لمتابعة العمل و تأخذ نادين الأطفال للعب في إحدى الحدائق ، وتفاجأ باختفاء أحدهم فتتعرض لحالة انهيار ، ثم يعود الإبن مع “آدم” لتتنفس “نادين” الصعداء من جديد.

ثم تصطحب نادين أولادها إلى سلمى لتذهب إلى طبيب الأسنان وبعد قليل يأتي شريف ويبدأ في اللعب مع الأطفال وتبدأ سلمى في تصويره، وسط شعورها بالرغبة في أن تصبح أم.

وتنشأ شراكة بين سلمى وآدم ، ليفتتحا سوياً ” صالة ألعاب الراكيت”.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

يشارك في بطولة المسلسل كلاً من: أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، وعدد من ضيوف الشرف.

القنوات الناقلة

يعرض مسلسل الهرشة السابعة على قناة mbc مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً، والإعادة في تمام الثالثة عصرًا، كما يعرض على منصة شاهد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!