حوارات

خاص لـ هافن.. شيري أشرف: “شخصيتي في مسلسل حضرة العمدة لايت ومليئة بالمفاجآت”

مها صابر راشد

تشارك هذا العام الممثلة شيري أشرف بأول عمل درامي لها بمسلسل حضرة العمدة الذي يعرضُ حاليًا بشاشة التليفزيون، واستطاعت شيري تنمية موهبتها من سن صغير، ظهرت في بعض الإعلانات وبعد ذلك انضمت لورش تدريب المخرج خالد جلال، وانضمت لبرنامج الدوم الموسم الأول.

وكان لمجلة هاڤن حوارًا خاصًا معها للكشف عن دورها ومن رشحها لذلك العمل الدرامي.

حدثينا عن نفسك من هى شيري أشرف؟

أنا شيري أشرف طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية وطالبة في مركز الإبداع الفني الفرقة الثالثة تحت قيادة الأستاذ خالد جلال، بدأت عروض مسرحية من وأنا 14 سنة اشتغلت عروض مستقلة وعروض شارع، شغفي ناحية التمثيل من وأنا صغيرة.
وعملت إعلانات كتير لحد ما أُتيحت ليا الفرصة إني أقدم في ورشة الأستاذ خالد جلال ومن هناك انضميت لبرنامج الدوم الموسم الأول.

كيف جاء ترشيحك لتجسيد الشخصية بمسلسل حضرة العمدة؟

جاء ترشيحي من خلال أحمد مبارك acting coach للمسلسل هو اللي رشحني لأستاذ عادل أديب وأحمد مبارك كان المدرب في برنامج الدوم وكان مؤمن بموهبتي فـ عملت أوديشن المسلسل أمام أستاذ عادل أديب وأخدت دور صفية حامد في المسلسل بفضل ربنا سبحانه وتعالى وبفضل أحمد مبارك اللي رشحني لأستاذ عادل أديب.

حديثنا عن شخصيتك بالمسلسل؟

شخصية صفية حامد في المسلسل هى شخصية لايت مليئة بالمفاجآت الغير متوقعة وظهورها كمان غير متوقع وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

حديثنا عن المدة التي أخذتيها لدراسة الشخصية وماذا عن شعورك بعد الاطلاع عليها؟

قعدت وقت طويل عشان أذاكر الشخصية خصوصًا أنها غريبة عني وكان أحمد مبارك يبذل مجهودًا كبيرًا معي يوميًا في مذاكرة أبعاد الشخصية والعمل على تصرفاتها وانفعالاتها وطريقة التعامل بينها وبين أبطال المسلسل حتى تمكنت من تأدية دور صفية حامد.

ما رأيك في التعاون مع فريق عمل المسلسل وكيف كانت الكواليس معهم؟

الحقيقة إني كنت قلقانة في الأول عشان ده أول عمل درامي لي وبالتالي معرفش ناس كتير من العمل بس بعدين بقينا أسرة وفريق الإخراج وفريق الإنتاج وكل العاملين على ظهور المسلسل سواء وراء الكاميرا أو أمامها في غاية الجمال ومحدش حسسني إني غريبة خالص بالعكس بقت روحنا جميلة وده اللي هيخلي المسلسل إن شاء الله يطلع بشكل كويس.

هل المخرج له دور في نجاح الممثل؟

أكيد المخرج له دور مهم في نجاح الممثل من خلال رؤيته الإخراجية للعمل وللشخصيات الموجودة من خلال توجيه الممثل.

من هو مثلك الأعلى بمجال التمثيل ؟

بالنسبة لي معنديش مثل أعلى في مجال التمثيل لأني مقتنعة أن الممثل يختلف عن الممثل الآخر في أشياء عديدة زي الموهبة والمذاكرة والأداء فـ بالتالي كل ممثل له روحه الخاصة وأدائه المتنوع.

هل لكي أعمال على خشبة المسرح؟

لي أعمال على خشبة المسرح لأني طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية وأيضًا طالبة في مركز الإبداع الفني فـ بالتالي اشتغلت مسرح كتير وآخرهم برنامج الدوم الموسم الأول.

حديثنا عن توجيهات المخرج عادل أديب قبل دخولك الشخصية ؟

المخرج عادل أديب من أهم المخرجين في الوسط الفني ومن أرقى وأذكى المخرجين اللي تعاملت معهم وجميع الممثلين في المسلسل لن يختلفوا على ذلك، هو بيساعدني جدًا على تأدية الدور بدون توتر أو عصبية و صبور جدًا ومتفهم وراقي فـ أنا حبيت الشغل مع أستاذ عادل جدًا وأتمنى أني أشتغل معه في أعمال أخرى.

لو أتيحت لكي الفرصة لعمل بطولة منفردة ما هو العمل الذي تتمني أن تكوني بطلة له؟

أتمنى أني دائمًا اشتغل أدوار مختلفة وغير متوقعة وأنال إعجاب المشاهدين في أي عمل درامي سواء تليفزيون أو سينما.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!