فن

“أكرم يواجه شهيرة بخيانتها.. ويكشف لها عن حمل مي”.. أحداث الحلقة الـ 5 من “جميلة”

✍🏻 هاجر زينهم

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل “جميلة” مساء اليوم، وهو من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

وتبدأ الحلقة الـ 5 من “جميلة” بصدمة آية بسبب معرفتها أن الشقة التي تعيش بها أصبحت ملك جميلة، وعلمت ذلك من زوجها شريف، مؤكدًا أن العقود التي تمتلكها جميلة صحيحة تمامًا.

ثم تحدث مواجهة بين شهيرة وداليا، وتقرر شهيرة أن تنه علاقتها بزوج داليا طارق وتعتذر منها وتترجاها بألا تفضح أمرها أمام أولاده، مؤكدة لها أن العلاقة لم تتخطى الكلام، وتقول لها أنها أخطئت وتريد أن تكفر عن ذنبها، ولكن داليا تؤكد لها أنها لا تثق في كلامها.

ثم تأتي المواجهة بين شيري وجميلة، وتحاول شيري أن تقنع جميلة بأنه لا يوجد علاقة بينها وبين نرمين، ولكن لا تصدقها جميلة وتطلب منها دليل يثبت صحة كلامها، ثم أتي أكرم ويطلب من جميلة 20 ألف جنيه، وبالفعل تعطيه المال الذي طلبه منها، ولكن تكتشف أنها أخذ المال للعب القمار مع أصدقائه وبالتالي تحدث مشاجرة كبيرة بينهما، وفي وسط المشاحنة تخبره بعلاقة شهيرة بـ طارق.

تقرر جميلة إخفاء مع حدث بينها وبين أكرم وخيانة والدتها شهيرة عن زوجها زياد، ومن جهة أخرى يتقرب شريف من شهيرة ولكنها تكتشف طمعه بسبب الميراث وتخبره بذلك، ولكنه يخبرها أنها حرة في اختياراتها ويتفقان على خطة للإيقاع بـ جميلة لإرجاع الميراث منها.

وتأتي المواجهة الثالثة في الحلقة بين أكرم وشهيرة لخيانتها لـ والده ولكنها توبخه، وتطلب آية من جميلة بألا تكشف سر أكرم، ولكن جميلة تؤكد لها بأن القمار هو السبب في حرمانه من الميراث.

تحاول شيري معرفة ما يزعج جميلة ولكن دون جدوى فـ جميله تراوغها لعدم كشف الحقيقة، وتحاول شيري لفت انتباه جميلة لأمر ما يحدث بين هشام وشريف، ومن جهة أخرى تطلب شهيرة من جميلة أن تنتبه لزوجها زياد والاهتمام به..

زياد يقرر أن يعزم هشام على الغداء ويخبر جميلة وشيري بذلك، ويقرر أمير أن يزور هشام في العيادة ليطلب منه عدم فضح أمره أمام ماجي زوجته بعد أن شاهدته جميلة مع أكرم يلعبون القمار، ثم تتشاجر شهيرة مع أكرم بسبب علاقته بمي، ويؤكد أكرم لوالدته حمل مي وعدم تخليه عنها.

وتزور جميلة ماجي وتطلب منها سرية الزيارة، تخبر جميلة ماجي عن مدى حبها لها و ثقتها في قراراتها، وتخبرها أن أمير يلعب قمار مع أكرم أخيها في منزل مي، تحاول جميلة إقناع ماجي بمساعدة زوجها في الابتعاد عن لعب القمار بمساندتها.

ومن جهة أخرى تطلب شيري من زوجها هشام التقرب والتودد من جميلة على حسب خطتهم الموضوعة من أجل الميراث.

قصة مسلسل “جميلة”:

وتدور قصة مسلسل “جميلة” في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!