فن

رمضان 2023.. أبرز ما حدث في خامس حلقات بابا المجال
مفاجأة صادمة ل زين

منذ عرض حلقات مسلسل “بابا المجال” رمضان 2023، وتصدره التريند في أولى حلقاته ويقوم الجمهور بمتابعته حلقاته، حيث أن المسلسل كل مدى يزيد تشويقًا.

ويتم عرض مسلسل “بابا المجال” ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، حيث يتم عرضها على قناة “النهار”.

وقد بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل “بابا المجال” بمفاجئة غير متوقعة وصدمة كبير ل زين والذي يقوم بدوره الفنان “مصطفى شعبان” وذلك من والدته الفنانة “سوسن بدر”.

أبرز ما حدث في مسلسل “بابا المجال” رمضان 2023

ظهرت في أحداث المسلسل “بابا المجال” مفاجأة ل زين والذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان “مصطفى شعبان” حيث قامت أمه زاهية والتي تجسد دورها الفنانة “سوسن بدر”، بالإعتراف له بأن والده لم يمُت وأنه مازال على قيد الحياة، وأنها قامت بالهروب به بعيدًا عن والده وذلك بسبب أن والده يتاجر في الآثار.

وقد أكدت له أنها كانت تحميه من والده خوفًا من المال الحرام، كما أنها قامت بمنحه إسم “زين منصور أبو الليل”، خوفًا عليه بأن يعلم والده مكانه، ولكن قد تسبب هذا الإسم بمشاكل له كثيره منها تورطه في جريمة قتل ليس له علاقة بها.

تدور أحداث مسلسل “بابا المجال” في إطار من الدراما، حيث يقوم شاب بالعمل في مجال تجارة قطع غيار السيارات، إلى أن يصبح بابا المجال ومن أقوى التُجار، وذلك نظرًا لمهارته وتفوقه في هذا المجال.

أبطال مسلسل “بابا المجال” رمضان 2023

يشارك في مسلسل “بابا المجال” نخبة من نجوم الفن منهم: “مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، أسماء إبراهيم، جومانا مراد، أحمد كشك، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، باسم سمرة، نسرين أمين، محمد رضوان، هبه حسن”، المسلسل من تأليف وإخراج “أحمد خالد موسى”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!