فن

“قلب الأم دليله”.. نهاية مأساوية لنجل ستهم في نهاية الحلقة السادسة

✍️ ياسمين شعبان

انتهت الحلقة السادسة لمسلسل “ستهم” بصراخ حاد من روجينا على نجلها بالجبل، الذي أرسلته مع خاله ” جبر” إلى موقع عمله، ولكن بعد وقت تشعر بنبضات الخوف والقلق عليه، فتذهب إلى هناك لترى ابنها ” عبدالرحمن” أمام الردار يواجه الموت، فتصرخ بصوت هستيري بهدف إنقاذه.

احتوت الحلقة على أحداث عاطفية من روجينا لنجلها، فكانت البداية حين احتضنته عندما فارقها مع شقيقها إلى الجبل، ولكن عاطفة الأم تتغلب على الخبايا، فتشعر بالخوف عليه، ثم تقرر الذهاب إليه، لتتفاجىء باصطدام الردار بولدها، فيصرخ قلبها قبل لسانها ” أوووووقف”.

“ما شبه أباه فما ظلم”… ابن إياد نصار هيكمل ما صنعه أبوه

في الجزء الأول من الحلقة يظهر ابن عامر وهو يقوم بنحت الأرابيسك كما كان يفعل والده، لتراه روجينا وتعود بذكرياتها نحو الماضي مع زوجها إياد نصار حين وعدها بتعليم صنعته التي ورثها عن والدها.

من أجل الورث.. رماح يطرد ستهم ويستولي على بيتها

ذهبت الحلقة بعد ذلك نحو شقيق ستهم الأكبر ” رماح” الذي استولى على بيت شقيقته بعد طردها منه، فهناك يدور حوار بينه وبين شقيقته الأصغر التي تطلب منه أن يلم شملهم، ويضعهم تحت جناحه لأنه الكبير، لتخرج بعد ذلك زوجة رماح من الغرفة منفعلةً عليها بكلام نهايته” الست عندنا ملهاش ورث، أنا ليا ورث كبير ومطلبتش على ورثي، ربنا يخلي أجوازنا” لترد شقيقة رماح ” أهى مراتك قالتها يخلي أجوازنا، ياريت تسيبوا ستهم في حالها اللي معندهاش جوز يدافع عنها”.

ملخص أحداث الحلقة الخامسة

انحصرت أحداث الحلقة حول المحامي الذي تفاجأت ستهم من بعده عن القضية؛ خوفًا من شقيقها رماح الذي يجسد شخصيته” جهاد سعد”.

أحداث الحلقة الرابعة لستهم

تتلخص أحداث هذه الحلقة حول ضرب رماح لستهم بالعصا على رأسها، لتفقد الوعي بعد ذلك، ثم بعد أيام من دخولها المستشفى، تذهب إلى المحامي وتقدم له الأوراق الرسمية؛ لرفع قضية على شقيقها ” رماح”.
https://fb.watch/jz2Xo0f9dc/

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!