الفن نيوز

ونسنى أحد إبداعات ورشة سكربت خانه

تدور أحداث مسلسل ونسني في إطار كوميدي حول مجموعة شباب يستخدمون تطبيق عبر الإنترنت يسمى (ونسني) ، حيث تدور أحداثه ايضاً حول قضايا اجتماعية .

يعتبر المسلسل الطبعة الأولى من كتابات ورشة “سكريبت خانه” للمبدع تامر فرج وهو مسلسل “ونسنى” على قناة MBC مصر من بطولة الشباب المبدعين حازم إيهاب، أحمد سلطان، سارة درزاوى، بسنت شوقى، سامى مغاورى، حنان سليمان، عبير منير.

و ايضا ضيوف شرف عظماء منهم الفنان صلاح عبدالله و سوسن بدر و إسلام إبراهيم، من إنتاج شركة فاين آرت المهندس عادل المغربى، و من تأليف ورشة الفنان المبدع تامر فرج و الرؤية الفنية للمخرج الرائع رامى رزق الله.

وتم تصوير المسلسل في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد ، باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية ، من تعقيم اللوكيشن والحد من انتشار العدوى باستخدام الكحول والكمامات من قبل فريق العمل.

حيث جاءت الفكرة من جانب المبدع تامر فرج و الشباب تم جمعهم من سنة ونص على حلم تكوين كيان اسمه سكريبت خانة وكان هدفها مش مجرد ورشة كتابه إنما مشروع كبير لمصنع سيناريوهات وأفكار فى كل فنون الدراما .

يذكر أن أبرز أعمال الممثل تامر فرج، مسلسل “الانسة فرح” الذي عرض له مؤخرًا عبر شاشات التلفاز، وقد حقق نجاح كبير جدًا، وقت عرضه ولاقى إعجاب واشادة الجمهور.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *