فن

“الكبير يواصل البحث عن مربوحة وظهور خاص لأحمد السقا”.. أبرز ما حدث في سابع حلقات الكبير أوي7

✍🏻هدير أشرف

عرضت قناة ONE سابع حلقات مسلسل “الكبير أوي 7″، اليوم وذلك ضمن مسلسلات رمضان لعام 2023.

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 7، والذي عرضت ضمن قائمة مسلسلات رمضان هذا العام 2023، العديد من المشاهد الكوميدية، وهذه المشاهد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث الإلكترونية، وترصد مجلة هافن أبرز المشاهد التي حدثت في الحلقة السابعة:

•بدأت الحلقة السابعة من مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي يتم عرضه على شبكة قنوات ON، بدأت الحلقة بالكبير ومعه نفادي يواصلان البحث عن مربوحة، ويذهبا معًا إلى مكان تواجد سائق التاكسي التي ركبت معه مربوحة وفخري الرجل العجوز ولكن لم يستفيدوا شيء.

•في اليوم التالي في منزل خاطف مربوحة فخري يصنع أفراد العائلة من المخدات ويجعل مربوحة ترتدي ملابس غريبة جدًا كانت لـ ابنته وهي صغيرة.

•من ناحية أخرى يواصل الكبير البحث عن مربوحة، وفي نهاية الحلقة بذهاب الكبير وصديقه نفادي إلى أحد المنازل للبحث عن مربوحة ويتفاجأ الكبير ونفادي وسائق التاكسي بظهور الفنان أحمد السقا أمامهم، ومن الواضح أنه يظهر بشخصيته الحقيقية.

https://www.instagram.com/reel/CqYU1GaoPFe/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

https://www.instagram.com/reel/CqYWnF2KsHF/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

https://www.instagram.com/reel/CqYYgAKIXEU/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي 7” والقنوات الناقلة:

يُعرض مسلسل “الكبير أوي 7″، على شبكة قنوات ON وON دراما، ضمن مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام 2023، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً على ONE يوميًا طوال شهر رمضان المبارك.

أبطال” الكبير أوي 7″:

يشارك في هذا العمل كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!