تقارير

من المداح ووعود سخية وبابا المجال إلى الكتيبة 101.. أحمد كشك يخطف الأضواء في الموسم الرمضاني

نجلاء علاء الدين

هناك من يُطلق عليه فنان وهناك من يبدع في الفن، وآخر يتلون بشخصيات مختلفة وغيره من يصر على أداء واحد وتعبيرات واحدة تجعل الجمهور يمل من مشاهدته، وهناك أشخاص يجعلون الجمهور يترقب مشاهدهم فور مرور الكاميرا من أمام أعينهم .

فـ يمكن أن يشارك الفنان في أكثر من عمل في آن واحد، ويكون الحكم عليه حينئذٍ من كل شخصية بمفردها .

أحمد كشك يخطف الأضواء في الموسم الرمضاني :

تألق أحمد كشك في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023، وظهر بأكثر من شخصية تفاعل معها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأشاد الجميع بأدائه ، ووصفه البعض بأنه صاحب موهبة شرسة ويمتلك القدرة على التلون بشخصيات متنوعة بالإضافة إلى ذلك لديه موهبة الإقناع التي تكاد تكون منعدمة عند البعض.

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق:

فكانت بداية كشك في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال شخصية “حمزة” في مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق”، و جسد خلال أحداث العمل الشاب الصعيدي الذي يعمل على معرفة السر وراء حمل شفيقته، ويكتشف مع توالي الأحداث أن هذا الحمل من جن عاشق ” أصابها” من مغارة ملعونة.

مسلسل وعود سخية:

كما يشارك “كشك” بشخصية “حمادة” في مسلسل وعود سخية من بطولة حنان مطاوع، ويجسد شخصية شاب يعيش في أحد المناطق الشعبية ويبيع مبادئه من أجل المال، ويتخلى عن أعز أصدقائه مقابل أن يمتلك ثروة تغنيه عمن حوله، ولا يعرف شيء عن الإنسانية، وارتكب العديد من المواقف العدوانية تجاه “سخية” التي تلعب دورها “حنان مطاوع”.

مسلسل بابا المجال:

وقفز كشك للظهور ثالثًا في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال شخصية “شرارة” في مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة وجومانا مراد.

مسلسل الكتيبة 101:

فضلًا عن مشاركته في مسلسل الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، المخرج محمد سلامة، ويجسد “كشك” خلال هذين العملين، شخصيتين من نوع آخر عما يجسده في المداح ووعود سخية ، مما جعل الجمهور يشيد بأدائه وقدرته على الإقناع و التنوع في أدواره.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!