فن

“مشاجرة عائلية.. طلاق.. تحرير محضر سرقة وتحقيق”.. أبرز أحداث مسلسل “جميلة”

✍🏻 هاجر زينهم

بدأت الحلقة الـ 7 من مسلسل “جميلة” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، للفنانة ريهام حجاج، بالعديد من الأحداث المشوقة من مشاجرة عائلية بين شهيرة وأكرم، وسرقة 5 شقق سكنية والشاليه الساحل وسيارة من جميلة بواسطة شريف، وتحرير محضر نصب وسرقة ضده، وطلاق داليا من طارق.

تشاجرت شهيرة مع أكرم بسبب حمل مي منه، وثم يأتي طارق لزيارة شهيرة وتتفاجأ من وجوده، ثم تكتشف أنه يعاتبها بسبب تهربها منه، ولكن تخبره أنها تتهرب بسبب شعورها بالذنب بسبب علاقتهم غير المشروعة، والوعد الذي قدمته لزوجته داليا، بأن تبتعد عنه، وتقول لها أنها لا تشعر اتجاه بأي مشاعر.

ثم تأتي داليا أثناء وجود زوجها عند شهيرة ولكن يفاجأ الجميع طارق ويطلق داليا، ظنًا منه بأن لا يوجد دافع عند داليا لتنتقم من شهيرة في حالة الطلاق، ولكن شهيرة تعلم ما سيحل بعد هذا التهور الذي أقدم عليه طارق وتقوم بطرده من منزلها، ولكن تتهور داليا وتقرر أن تنتقم لما حدث لها من طارق بسبب شهيرة، وتفضحهم عبر السوشيال ميديا.

ومن ثم تتفاجأ جميلة بوجود شكوى موجهة ضدها بسبب أكرم شقيقها ولعبه القمار، وتتحول للتحقيق، حيث قامت نرمين بالإبلاغ عن أكرم حتى تفتعل مشاكل لـ جميلة في مكان عملها بالنيابة، ومن جهة أخرى تحصل جميلة على الرقم الجديد لـ ألفت الممرضة.

ثم نجد أن جميلة تتصل بـ أكرم وتطلب منه أن تقابله لأمر هام ولكن لا تخبره عن السبب، ولكن تصر مي على أكرم أن يطالب بحقه في الميراث من شقيقته جميلة.


ومن جهة أخرى ومن بين كل الصراعات التي تواجه جميلة تكتشف بأن شريف زوج آية قد سرق منها 5 شقق سكنية ولذلك تقرر جميلة أن تخرج آية من المنزل وتطالبها بأن تجمع أغراضها حتى تترك المنزل، ولكن تفاجئها آية برفضها ترك المنزل وأنها موافقة على ما فعله شريف بشان سرقة الشقق والشاليه الساحل وسيارتها أيضًا، ثم يأتي شريف ويزعج جميلة.

ونجد آية بعد تصاعد الأمور بين شريف وجميلة التي وصلت إلى احتجاز شريف لـ جميلة في المنزل ومنعها من الخروج، وبالتالي تتصل آية بوالدتها تستنجد بها، وذلك بعد أن قامت داليا بتنفيذ تهديدها ضد شهيرة وطارق في المدرسة.

وفي أثناء ذلك يقوم شريف بإرغام جميلة على التنازل عن ميراثها ولكن تأتي شهيرة في الوقت المناسب لتدافع عن جميلة وتدفع شريف بعيدًا عنها، ولكن شريف يحاول أن يضم شهيرة في صفه ولكنها ترفض.

ثم تقرر جميلة عمل محضر ضد شريف باحتجازها وإرغامها على التنازل عن ميراثها، وتتصل بـ زياد من رقم ضابط الشرطة وتخبره ما حدث لها بعد فقد تليفونها في منزل شريف، وتستغل شهيرة الموقف وتزور جميلة وتحاول التودد لها مرة أخرى ولكن جميلة تخبرها بأنها لن تتنازل عن حقها في ميراث والدها.


مسلسل جميلة:

جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها، وتدور قصة مسلسل “جميلة” للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور “جميلة” متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.


أبطال وصناع مسلسل “جميلة”:


ويشارك في بطولة مسلسل “جميلة” الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!