فن

صفية تستمر في البحث عن القاتل ومحاربة الهجرة الغير شرعية.. تعرف علي تفاصيل الحلقة السابعة من”حضرة العمدة”

كتبت: رحمة خيامي

” عُرِضت الحلقة السابعة من مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي ، وشهدت العديد من الأحداث الهامة.

ذهبت العمدة إلي الشرطة لإخبارهم بحقيقة مقتل ابن المجباراتية على يد أحد من أبناء القرية ، و أثناء تواجدها مع الشرطة ، حضر “جلال” ابن عمها.

و ذهبت “صفية” مع “جلال” إلى أحد المطاعم وتحدثوا عن الهجرة الغير شرعية وكيف يتركون أولادهم .
ويجب أن يوضع حد لهذا الوضع ، وأخبرها بأنها ذهبت للضابط للشكوك التي تسيطر عليها حول أزمة مقتل “حسين” ، و أكد لها أن القرية بأكملها تسببت في مقتله ، وبالنسبة الأكبر والده الذي قام ببيع “قيراطين” من الأرض لتوفير ملبغ الهجرة.

ومن ناحية أخرى قام “سامر ضرغام” بخطف “سلمى” التي يحبها ، وقد حذرته منها أخته “كابر” ولكنه يرفض أن يتركها حتى بعد أن أخبرته أنها لا تريده بسبب ظلمه و طغيانه.

وذهب “دياب” إلي بيت أخته “كابر” لتناول الطعام مع زوجها “حامد” الذي يعرف الغرض من زيارته وطلب منه الدخول في الموضوع مباشرةً ولكنه أكد أنه أتي لتناول الطعام مع أخته فقط، ولكن حامد أخبره أن بيت الفاورسة أيضًا يريدون شراء أرض “بسيلي” فعارضه دياب مبرراً ذلك أنها تقع وسط أراضي “الدهايشة” وهكذا تكون من نصيبهم.

وتستمر “شلباية” في النصب علي أهالي قرية “تل شبورة” وتقوم بتوبيخ أخيها بسبب مقتل “حسين” ابن قرية “تل شبورة”.

أحداث “حضرة العمدة

وتدور أحداث المسلسل حول المرأة ومناصب عملها حيث يتحدث عن إمرأة تتولي منصب العمدة داخل قرية “تل شبورة” بالإجبار من عائلتها ويعارضها كل من حولها لأن هذه المرة الأولى التي تتولى إمرأة مثل هذا المنصب وبسبب هذا تدخل فى مشاكل مع أسرتها والمجتمع ، و تتوالى الأحداث.

ويشارك في هذا العمل: روبي، أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، سميحة أيوب، وفاء عامر، إدوارد، محمود عبدالمغني، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، نهلة سلامة، محمد الصاوي، محمود حافظ، حسام داغر، صولا عمر، كريم عبدالخالق، زينب العبد ،، من إخراج عادل أديب ، و تأليف ابراهيم عيسى ، و إنتاج مجموعة فنون مصر ، ويُعرض على شبكة تليفزيون الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!