فن

نادرة تتصدى لحرب عبدالجبار وحسن أبو عصايا وتشك في مسعود.. تعرف علي تفاصيل الحلقة السابعة من”عملة نادرة”

✍️ رحمة خيامي

قامت قناة CBC بعرض الحلقة السابعة من مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم ة جمال سليمان و أحمد عيد.

بدأت أحداث الحلقة السابعة بظهور”نادرة” في مركب لوقف الحرب بين كبير النجع “عبدالجبار” وبيت “ابو عصايا” وتعترف أنه لم يخطفها أحد وهي من هربت بإرادتها وذهبت للبيت معهم.

ثم روت له كل شيء وأخبرته أنها لا تشعر بالأمان فأمرها بترك طفلها “يوسف” في غرفة بجواره إلى أن يُحضر له مُربية .

ثم إجتمعت “أُنس” مع إسراء وزوجها أثناء الحديث عما فعله “عبدالجبار ” وكيف سيجعلونه يتراجع عما يفكر به .

ثم أتى “عطية” ليتناقش مع “حسن” بسبب أنهم لم يفعلوا شئ ل “عبدالجبار” لأن الجزء الذي أحرقه كان تحت حماية منزل “أبو عصايا” ولكن حسن عارض أخيه وقال له أنهم دفعوا تعويضات للمتضررين.

ويأتي مشهد ل”شداد” وهو يتحدث مع أحد رجاله الذي يستفسر عن رأيه بما فعلته “نادرة” ليرد عليه بأنها إمرأة قوية كي تستطيع أن تقف بين بيت “عبد الجبار” وبيت “أبو عصايا”، وتحدث عن أمنيته في أخذها والهرب من قرية النجع.

كما أجرت “نادرة” اتصالاً هاتفياً بـ”دميانة” وأخبرتها أن الكبير ذهب إلي القاهرة و”علاء” لا تعلم أين هو بينما “مسعود” في مكتبه .


ثم قامت “نادرة” بالذهاب إلي السيارة التي توفى عندها زوجها وقامت بتصويرها وطلبت من زميل لها في المستشفى بأن يعرف لها نوع الرصاص ومسافة ضرب الرصاصة من خلال الصور التي سترسلها له.

وانتتهت الحلقة بإرسال صورة من رجل مجهول إلي “عبدالجبار” والصورة كانت لإبنته “أنس” برفقة “عصام أبو عصايا”.

قصة مسلسل “عملة نادرة” :

تدور أحداث المسلسل حول المرأة الصعيدية و أزمة عدم حصولها على حقها في الإرث الشرعي بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعاً قوياً، في نجعِ ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة.”

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذى يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل “فاتن أمل حربي” العام الماضي وقبله “لأعلى سعر”.

أبطال مسلسل “عملة نادرة”

مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد العاطي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!