فاشون

قريبًا.. انطلاق الدورة الأولى من مهرجان “جوائز هاڨن الدولية”

تنطلق قرببًا الدورة الأولى من مهرجان “جوائز هاڨن الدولية، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن، الموسيقى، الغناء والإعلام، على رأسهم الموسيقار هاني شنودة، الذي سيتم تكريمه، خلال الحفل.

وسيقدم شنودة حفلًا موسيقيًا ضخمًا، بمشاركة أوركسترا مكونة من 30 عازفًا في ليلة مميزة، يستمع إليها الحضور إلى مجموعة من أجمل الألحان، التي طالما أمتعنا بها، على مدار مسيرته الموسيقية الحافلة بالعديد من الإبداعات والإنجازات.

حيث قدم شنودة، خلال مسيرته، مئات الألحان، التي مازال الجمهور يذكرها إلى الآن، والتي كلما ذكر اسم الموسيقار هاني شنودة، سَرَت هذه الألحان بداخل وجدان الجمهور، إذ يُعد شنودة من أعمدة التلحين في مصر والعالم العربي.

ويشهد الحفل حضور كوكبة ضخمة من نجوم الفن، السينما، الموسيقى والإعلام، والذين سيتم تكريمهم، خلال الحفل، إلى جانب مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، التي ستأتي لتغطية هذا الحدث الضخم، والذي يحظى باهتمام إعلامي كبير.

ولن يقتصر الحفل على حضور النجوم والفنانين فقط، بل إنه سيشهد حضور كوكبة من المبدعين في مجالات مختلفة، بجانب عدد كبير من الشخصيات العامة، الذين سيحضرون فعاليات الحفل.

فمن مصففي الشعر، الذين سيتم تكريمهم هيثم دهب، أحمد منير، حماد ابراهيم وريتشار، أما خبراء التجميل، فسيتم تكريم كل من زينة النجار، مي مقلد، هبة مجدي، هايدي صلاح ونور عودة، ومن مصممي الأزياء، فسيتم تكريم كل من دنيا الجابري، محمود غالي وإسلام حشاد.

يشار إلى أن الحفل سيقام برعاية مجموعة من الشركات الضخمة، ومنها في مجال المقاولات شركة تطوير مصر، شركة TCQ Constructions، شركة البطل وشركة menassat، و في مجال طب وجراحة الأسنان الدكتور لـ الدكتور نور مصطفى، وكذلك شركات مجوهرات دايموند وجلامور.

كما سيتم تكريم أيضًا دكتور الأسنان عبد الله متولي، عمر نبيه ومحمود الهلالي وغيرهم من الشخصيات العامة المتميزة في مجالاتهم.

بجانب أن الحفل سيشهد حضور مجموعة كبيرة من أكبر رسامي الكاريكاتير، الذين سيقومون برسم الفنانين وضيوف الحفل، من خلال رسم بورتيريهات لايف بشكل كاريكاتيري، حيث يقوم الفنان التشكيلي الدكتور محمود يوسف ببداية الرسم برسم بورتريه لـ الموسيقار هاني شنودة مع الفنان عمرو دياب، خلال حفل تكريم تركي آل الشيخ.

يذكر أن الموسيقار هاني شنودة يعد واحدًا من أهم الملحنين في مصر والوطن العربي، حيث قدم العديد من الأعمال الموسيقية للسينما والدراما، ومنها المشبوه، عصابة حمادة وتوتو، اتنين.. اتنين وغيرها.

والجدير بالذكر إلى أنه قام بتأسيس فرقة المصريين الغنائية، والتي ضمت إيمان يونس، منى عزيز وممدوح قاسم، كما قدم العديد من الألحان المميزة للعديد من نجوم الغناء، ومنهم عمرو دياب، محمد منير، أنغام، نجاة الصغيرة وغيرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!