فن

رامز جلال ساخراً من إمام عاشور: ايه ياض تسريحة الشعر دي

✍️ رانيا أبو خديجة

بدأ رامز جلال كعادته مقدمة برنامجه “رامز نيڤر إند” بسخريته من ضيفه، لاعب كورة القدم الشهر إمام عاشور، حيث قال: “نسي اللي عمله مع وليد سليمان بس الأهلي بيرد في الميدان.

وأكمل رامز مقدمة الحلقة قائلاً : “انت اللي بدأت وكما تدين تدان، معانا الديفيندر المشهور اللي هنلبسه الطرطور إمام عاشور”.

سقط لاعب كرة القدم إمام عاشور ضحية رامز جلال، في حلقة اليوم الجمعة الموافق التاسع من رمضان، في برنامجه رامز نيفر إند، والذي يُعرض حصري على شاشة إم بي سي مصر طوال الشهر المبارك.

وبدأ رامز الحلقة كعادته بالتعليق والسخرية من إطلالة الضيف، فسخر من ملابس “عاشور” واصفها بملابس مطربي المهرجان،
قائلاً: “معانا حسن شاكوش الملاعب، لابس بغبغان في رجله”.

كما سخر رامز من تسريحة شعره حيث قال ” ايه ياض تسريحة الشعر دي انت مصدقت أنك سبت الزمالك وعامل تسريحة علاء غانم، وايه الكوتشي اللي شبه البغبغان اللي أنت لبسه ده”.

وكما هو المعتاد بالحلقات السابقة، يستدرج رامز الضيف لافتتاح مطعم بدبي، وبعدما يدخل الضيف المطعم يتعرض لسخافات من العاملين به، مثل إلقاء الطعام في وجوههم وغيرها.

وبعد الانتهاء من فقرة المقلب الأول، تم استدراج الاعب الشهير على المقلب الثاني حيث تتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عالٍ، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفاً من سقوط المطعم.

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لقناة عرض البرنامج “إم بي سي مصر” خلال انستجرام، بوستر حلقة إمام عاشور مع رامز جلال، وعلقت: “انتظروا حلقة اليوم …من برنامج رامز نيفر إند مع نجم الزمالك …إمام عاشور.

ويتم البرنامج بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، ويحل عالبرنامج عدد كبير من الفنانين في هذا الموسم، ومن بينهم الفنان أحمد السقا، محمد رمضان، مصطفى كامل، ياسمين عز، ايمان العاصي، هنادي مهنى، وعدد أخر من النجوم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!