الفن نيوز

“سماح تغضب من أسلوب بويكا” تعرف على ملخص الحلقة التاسعة من “1000حمد لله على السلامة”

✍🏻مريم محمد خليل

عُرضت مساء الجمعة الحلقة التاسعة من مسلسل “1000 حمدلله على السلامة” و التي تخوض بطولته النجمة يسرا و تشارك به ضمن السباق الرمضاني 2023.

أبرز مشاهد الحلقة التاسعة :

وتبدأ أحداث الحلقة التاسعة بترك أكرم لوظيفته، تسأل سميحة سماح ماذا حدث أثناء تركهم لها وحكت لهم سماح على موقف بويكا ووالدته معها و إحضاره للحقائب، تحاول فوقية مع أكرم لمعرفة ما يشغل باله فيخبرها أن لديه بعض المشاكل في العمل، تتهم فوقية أكرم انه كثير الكلام و تتهم الدكتورة سميحة ان عينها حاسدة.

يزور أكرم وفوقية وأوزو سميحة وأولادها في منزله الجديد، تستغرب فوقية من ملابسهم و تخبرها سميحة أنهم وجدوا حقائبهم، تحضر فوقية لسميحة حقيبة ” تقليد” عوضاً عن التي فوقدت، يحضر أكرم لسميحة وأولادها هواتف جديده، يتصل مصطفى بأكرم فيديو كول و يتحدث معهم دون الحديث مع أكرم و فوقية، يطلب سماح و سامح الاذن بالخروج و تسمح لهم سميحة.

يذهب سامح لشباب المنيل و يلعب معهم كرة مرة أخرى و يرحبون به، تخبر سميحة أكرم وفوقية بضرورة مقابلة الجدة سوسو و لكنها تخفي عنهم أمر الميراث، تطلب سماح من حماصة رقم بويكا، تطلب سميحة من سماح الحضور للمنزل للإتجاة إلى الجدة سوسو، يتلقى سامح إتصال من سماح للحضور و يعتذر لكابتن الفريق و يعدة باللعب معهم مرة أخرى، تلوم سميحة أولادها عن التأخير، يتلقى الضابط حسام مكالمه من وائل و يخبرة عن الحسيني و سؤاله عن ما حدث و يعدة الضابط حسام بالتصرف، تغضب سماح من أسلوب علي معها في الهاتف و تشتكي لوالدتها، بعد عدة محاولات في البحث عن الجدة سوسو يصلون للعمارة، تنادي سميحة على المصرفاوي بواب العمارة و لم تجده.

قصة مسلسل “1000 حمدلله على السلامة” :

بعد وفاة زوجها تعود سميحة و أولادها لمصر بحثاً عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئة بالمشكلات التي لا تخلو من المواقف الكوميدية.

ال

أبطال مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” :

الجدير بالذكر أن مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” يضم مجموعة من الأبطال و نجوم الكوميديا على رأسهم النجمة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد ، سما إبراهيم،اوتاكا، المسلسل من تأليف محمد ذوالفقار و إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!