الفن نيوز

إنتقام سخية من ثاني ضحية لها.. أبرز ما حدث في مسلسل وعود سخية

✍️ نهى أحمد حليم

تعد كل حلقة من حلقات مسلسل وعود سخية أشد من قبلها حيث تزيد إثارة وتشويق، وينتظر الجمهور عرض الحلقة لمعرفة ما سيحدث.

ويتم عرض مسلسل وعود سخية ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، حيث أنه يذاع على قناة النهار دراما.

وقد جذبت الفنانة “حنان مطاوع” الجمهور من خلال فكرة المسلسل التي تقدمه وسط تنافس كبير في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك من خلال أدائها الرائع.

أبرز ما حدث في مسلسل “وعود سخية” رمضان 2023

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “وعود سخية” حيث جاءت ثاني ضحايا سخية وهى نفيسة والتي تجسد دورها الفنانة “سلوى خطاب”، وهى زوجة المعلم فهيم الأولى وتموت على يده وذلك بعد المشاجرة التي دارت بينها وبين نفيسة زوجته الثانية.

حيث كانت نفيسة تقوم بتحضير كوب من الشاي للمعلم فهيم وتقوم بوضع منوم له، وتكتشف سخية هذه المؤامرة وذلك بعدما تعلم هذا من حمادة صبي المعلم.

وبالفعل ترى سخية هذا بعينها وتتشاجر مع نفيسة ليأتي المعلم لينقذها مما تقوم نفيسة بمحاولة قتلها بسكين ويحاول المعلم منعها وتأتي السكينة في بطنها مما يؤدي إلى وفاتها فورًا.

وهنا يرتبط الأثنان المعلم فهيم وسخية مما تقول له أن يخرج من بيته، وتقوم بطلب حمادة وتدفع له الأموال وذلك مقابل أن يقوم بتخليصها من جثة نفيسة، وبالفعل يقوم حمادة بتخليصها.

وتتوالى أحداث المسلسل حيث يقوم منصور والذي إدعى أنه فتوة الحارة، وقد إستخدم أسلوب العنف لكسب المال والكذب على أهالي الحارة، وليس هذا فقط بل يقوم بالذهاب إلى محل الجزارة الخاص بالمعلم فهيم ويقوم بغلقه وينتظر المعلم كي يأتي له ويعطيه حق أرضية المحل.

ومن جهة أخرى نرى وجهه آخر ل سخية بعيد عن القسوة التي تكون بها حيث تذهب سخية إلى فاطمة وهى إبنة صديقتها هانم والتي توفت، في المدرسة لتطمئن عليها حيث أن سخية تساعد فاطمة لتكون أفضل.

وعند ذهاب سخية إلى منزل هانم تستعيد ذكرياتها مع والدها الذي توفى وتحادث نفسها وتتوعد بالإنتقام لأبيها وتقول أنها إنتقمت من نفيسة وسوف تنتقم من فهيم أيضًا.

وأثناء الحلقة نرى خوف فرج على أمه نفيسة حيث أنها لا تجيب على هاتفها وأن والده يدعي أنه لا يعلم عنها شئ، مما يأتي له إتصال هاتفي بأن والدته قد توفقت وبالفعل يذهب هو وعمه وزوجته ليجد أمه قد توفت بالفعل.

أبطال مسلسل “وعود سخية” رمضان 2023

يشارك في مسلسل “وعود سخية” نخبة من نجوم الفن منهم: “حنان مطاوع، سلوى خطاب، محمد رضوان، أحمد والي، أحمد كشك، نور محمود، سمر علام، لبنى ونس، تيسير عبد العزيز، نبيل نور الدين، صفاء الطوخي، محمد الصاوي، مروة أنور”.

المسلسل من تأليف “أحمد صبحي” ومن إخراج “أحمد حسن”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!