الفن نيوز

والدة راوية تكشف سبب كراهيتها لـ”طه” .. تعرف على ملخص الحلقة الحادية عشرة من “سوق الكانتو”

✍🏻 مريم محمد خليل

عُرضت مساء الأحد الحلقة الحادية عشر من مسلسل “سوق الكانتو” و الذي يخوض بطولته النجم امير كرارة و مي عز الدين و يشاركوا به ضمن السباق الرمضاني 2023.

أبرز مشاهد الحلقة الحادية عشر:

تبدأ أحداث الحلقة الحادية عشر بمرض عبد العزيز مخيون، وحاولت ابنته سلوى عثمان طمأنته وإحضار الطبيب له، وعندما وصل الطبيب رفضه مخيون الذي يؤدي دور جد طه، واعتذرت الإبنة عما بدر من والدها .

يظهر طه مع راوية بعدما تعرض للعديد من الإصابات بعد خلافه مع يوسف خطيبها، وتطلب منه راوية أن يذهب معها لأحد غرف البنسيون ولكن دون علم والدتها، وتظهر راوية داخل غرفة طه وهي تعالج جروحه، وخلال حديثه يفاجئ بدخول والدة راوية الغرفة وتطرده من البنسيون للمرة الثانية.

ثم تخبر والدة راوية “طه” القماش، سبب كرهها له، وتقول أن السبب يعود إلى جده مؤكدة أن الأخير هو من أقنع والد راوية بالإنفصال عنها وبسببه تركت السوق.

أحداث مسلسل “سوق الكانتو

تدور أحداث المسلسل حول “طه” أحد تجار السوق، والذي تواجهه العديد من الصراعات مع التجار، ويقع في حب “خياطة” تنشأ بينها وبين طه قصة حب قوية، لكن والدتها تقف عائقًا أمام حبهما.

أبطال مسلسل “سوق الكانتو

الجدير بالذكر أن مسلسل “سوق الكانتو” يضم مجموعة من الأبطال وهم أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان، و إنتاج شركة سينرجى، وإخراج حسين المنباوى .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!