فاشون

قريبًا.. الدورة القادمة من مهرجان هاڨن

تنظم مجلة هاڨن دورةً جديدةً من مهرجان هاڨن، والذي سيُقام بمتحف الحضارة، وسيتم خلاله إقامة حفلًا موسيقيًا مميزًا لـ الموسيقار المبدع هاني شنودة، كما سيتم تكريم شنودة، خلال المهرجان، لتاريخه الموسيقي المتميز وعطائه الفني الكبير.

وسيشارك في الحفل أوركسترا مكوّن من 30 عازفًا في ليلة مميزة، يستمع إليها الحضور إلى مجموعة من أجمل الألحان، التي طالما أمتعنا بها، على مدار مسيرته الموسيقية الحافلة بالعديد من الإبداعات والإنجازات.

حيث قدم شنودة، خلال مسيرته، مئات الألحان، التي مازال الجمهور يذكرها إلى الآن، والتي كلما ذكر اسم الموسيقار هاني شنودة، سَرَت هذه الألحان بداخل وجدان الجمهور، إذ يُعد شنودة من أعمدة التلحين في مصر والعالم العربي.

ويشهد المهرجان حضور كوكبة من النجوم والفنانين، الذين سيتم تكريمهم، خلال المهرجان، ومن بينهم النجمة المتألقة إلهام شاهين، هالة صدقي، صلاح عبد الله، وصبحي خليل.

كما يحظى المهرجان بتغطية إعلامية كبيرة، حيث ستقوم مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، التي بتغطية هذا الحدث الضخم.

ولن يقتصر الحفل على حضور النجوم والفنانين فقط، بل إنه سيشهد حضور كوكبة من المبدعين في مجالات مختلفة، بجانب عدد كبير من الشخصيات العامة، الذين سيحضرون فعاليات الحفل.

فمن مصففي الشعر، الذين سيتم تكريمهم فمن مصر هيثم دهب، أحمد منير وكريم أبو السعود، بجانب حماد إبراهيم، أمّا من مصممي الأزياء، فسيتم تكريم كل من مصصمة الأزياء العالمية أمل بلقيد من المغرب، سهام الهبطى من المغرب، محمود غالي من مصر وإيناس علي من مصر.

بينما من خبراء التجميل، فسيتم تكريم كل من زينة النجار، مي مقلد، أمينة الدوسري من السعودية، نور عودة، ميرنا مجدي، نور الحريري ورنيم عصام.

يشار إلى أن الحفل سيقام برعاية مجموعة من الشركات الضخمة، ومنها في مجال المقاولات شركة تطوير مصر، شركة TCQ Constructions، شركة البطل وشركة menassat، و في مجال طب وجراحة الأسنان الدكتور لـ الدكتور نور مصطفى، وكذلك شركات مجوهرات جلامور.

وسيتم أيضًا تكريم دكتور الأسنان عبد الله متولي، عمر نبيه ومحمود الهلالي وغيرهم من الشخصيات العامة المتميزة في مجالاتهم.

بجانب أن الحفل سيشهد حضور مجموعة كبيرة من أكبر رسامي الكاريكاتير، الذين سيقومون برسم الفنانين وضيوف الحفل، من خلال رسم بورتيريهات لايف بشكل كاريكاتيري، حيث يقوم الفنان التشكيلي الدكتور محمود يوسف ببداية الرسم برسم بورتريه لـ الموسيقار هاني شنودة مع الفنان عمرو دياب، خلال حفل تكريم تركي آل الشيخ.

يذكر أن هاني شنودة يعد واحدًا من أهم الملحنين في مصر والوطن العربي، حيث قدم العديد من الأعمال الموسيقية للسينما والدراما، ومنها المشبوه، عصابة حمادة وتوتو، اتنين.. اتنين وغيرها.

والجدير بالذكر أن الموسيقار هاني شنودة أسس فرقة المصريين الغنائية، والتي ضمت إيمان يونس، منى عزيز وممدوح قاسم، كما قدم العديد من الألحان المميزة للعديد من نجوم الغناء، ومنهم عمرو دياب، محمد منير، أنغام، نجاة الصغيرة وغيرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!