فن

كريم فهمي يكشف أيهما يفضل من بين “المال والحب والشهرة”

مروة صلاح

حل اليوم النجم كريم فهمي ضيفًا في برنامج “أنا والقناع” المذاع عبر شاشة قناة الحياة، والذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، وكشف كريم فهمي خلال اللقاء عن العديد من الكواليس والأسرار الخاصة به وبحياته الشخصية والفنية.

أيهما يفضل كريم فهمي بين المال والحب والشهرة

وعند سؤاله عن أيهما يفضل كريم بين الحب والمال والشهرة، فقال: “مش عايز أكون مثالي بس المال بالنسبة لي بحتاجه في تحقيق سعادتي وسعادة بناتي ومراتي، أما قناع الشهرة فهو مهم برضو لأن مجال شغلي يتطلب دا من ناحية تقديم المسلسلات، أما الأفلام فـ دا بيتحكم فيها الإيرادات”.

الدرس الذي تعلمه كريم فهمي من انفصال والده ووالدته

وتحدث أيضًا خلال اللقاء عن انفصال والده ووالدته، حيث قال: “انفصال والدي ووالدتي أخذت منه الشيء الإيجابي، وهو كيفية تحمل المسؤولية والحفاظ على العائلة، وكيفية مواجهة الأزمات”.

وأضاف: “مكنتش بحب نظرة الشفقة في عيون حد بعد انفصالهم، ومع الوقت بدأت أعتمد على نفسي في سن صغير، ودا خلاني أقدر أواجه أي تحديات في الحياة”.

مشاركة كريم فهمي في السباق الرمضاني 2023:

وفي سياق آخر شارك كريم فهمي في السباق الرمضاني الحالي كـ ضيف شرف في أكثر من عمل أبرزهم “سره الباتع” حيث ظهر في الحلقة الأولى من العمل وجسد شخصية والد حامد والذي يلعب دوره “أحمد فهمي”.

وشارك أيضًا في مسلسل “الكتيبة 101” وجسد شخصية قناص يعمل لدى القوات المسلحة، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم ابرزهم عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وغيرهم من النجوم كضيوف شرف، ومن إخراج محمد سلامة.

آخر أعمال كريم فهمي

وجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو مسلسل ” أزمة منتصف العمر”، وشاركه البطولة كل من ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي، حول فارق العمر بين الزوجين وما يسببه من مشكلات وعدم تفاهم بعد ذلك، وغيرها من القضايا الإجتماعية الشائكة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!