تقاريرفن

زكريا الديب يكشف مؤامرة أشقائة وينتقم منهم.. ملخص الحلقة السابعة عشر من مسلسل “بابا المجال” رمضان 2023

✍️ نهى أحمد حليم

كل مدى تزداد حلقات مسلسل “بابا المجال” تشويقًا وإثارةً، حيث ينتظر الجمهور عرض المسلسل وذلك لمعرفة ما سيحدث أثناء الحلقة.

ويتم عرض مسلسل “بابا المجال” ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

أبرز ما حدث في الحلقة السابعة عشر من مسلسل “بابا المجال” رمضان 2023

شهدت الحلقة السابعة عشر أحداث كثيرة مشوقة منها اكتشاف زين “مصطفى شعبان” سرقة عائلة الديابة لأموال والده زكريا الديب “رياض الخولي”، مما يطلب زكريا من عزوز إحضار المحاسب ومعاقبته، وبالفعل يذهب عزوز ولكن لكي يطلب من المحاسب الهرب بعيدًا لأنه تم كشف أمرهم.

وأثناء أحداث الحلقة يتعرض زكريا الديب إلى مؤامرة من قِبل أشقائه، حيث يذهب إلى الطبيب ويكتشف أنه ليس الطبيب المعالج له، وفي نفس الوقت يدخل عليهم الطبيب المخادع الذي تآمر مع عزوز على زكريا الديب، حتى يأخذ الدواء الخطأ مما يقوم زكريا بتهديد الطبيب المخادع ليعترف على الفور أن من وراء هذا كله عزوز وأشقائه، أنهم قاموا بإعطائه الدواء الخطأ كي يتوفى سريعًا.

وتنتهي أحداث الحلقة بقيام زكريا بطرد أشقائه بعدما قام بأخذ الكرباج وضربهم به، وقام بمعاقبتهم بطردهم من الحارة، كما يطلب زكريا من زين أن يأخذ السلاح كي يحافظ على نفسه من عائلته التي تم طردها لأنه سوف يتعرض للقتل من الديابة.

أبطال مسلسل “بابا المجال” رمضان 2023

يشارك في مسلسل “بابا المجال” رمضان 2023 مجموعة من نجوم الفن منهم: “مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، أحمد كشك، سهر الصايغ، عارفه عبد الرسول، أحمد ماهر، محمد رضوان، فرح يوسف، محمود حافظ، هبة حسن، سماء إبراهيم”، المسلسل من تأليف وإخراج “أحمد خالد موسى”، ومن إنتاج “كامل أبو علي”.

القنوات الناقلة لمسلسل “بابا المجال” رمضان 2023

يتم عرض مسلسل “بابا المجال” على قنوات “النهار دراما، والنهار، ومنصة شاهد”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!