فن

ريهام عبدالغفور لـ حبر سري: “متكبرتش على المشاركة في الجزء الثاني من رمضان كريم”

حلت الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم يذاع عبر شاشة القاهرة والناس، وتحدثت خلال اللقاء عن العديد من الأسرار والكواليس.

وأوضحت ريهام خلال عن عدم مشاركتها في رمضان كريم الجزء الثاني، فقالت:” تصريح الحاج أحمد ضايقني ومردتش عليه لأنه زي أبويا ومش زعلانة منه، الحمدلله أنا بعمل أدواري بشكل كويس وبشهادة الناس في السنوات الأخيرة”.

وأضافت ريهام:” أنا متكبرتش لكن الجزء الأول كان من 6 سنوات، والطبيعي أن اختياراتنا في الحياة أتغيرت وأنا مش بحب أكرر أدوار قدمتها من قبل”.

ريهام عبد الغفور تتحدث عن أول صدمة تعرضت لها في المجال الفني:

وأكدت ريهام عبد الغفور خلال حوارها مع أسما إبراهيم والدها كان سبب دخولها في المجال، كما أنها تتمنى أن تشارك في أي عمل لها، وهو أكبر من أن ترشحه لأي عمل فني حالي، ولا تمتلك ثقافة فرض أي شخص على العمل الفني.

وتابعت: “أنا أترفضت في الكثير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية، عند بداية مشواري الفني الأستاذ نور الشريف شافني فاشلة كانت أول صدمة وأترفضت من مسلسل الرجل الآخر”.

آخر أعمال ريهام عبدالغفور :

ويذكر أن آخر أعمال ريهام عبدالغفور هو مسلسل “رشيد” الذي عرض في الجزء الأول من الموسم الرمضاني الحالي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي ضيوف شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح، وعرض في النصف الأول من رمضان عبر «mbc مصر» ومنصة «شاهد».

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميًا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة وربع مساءً ويستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!