فن

“فتحي عبدالوهاب يتنازل عن محلاته للزواج من فاطمة”.. ملخص الحلقة الـ 20 من “سوق الكانتو”

✍🏻 مريم محمد خليل

عُرضت مساء الثلاثاء الحلقة العشرون من مسلسل “سوق الكانتو” و الذي يخوض بطولته النجم امير كرارة و مي عز الدين و يشاركوا به ضمن السباق الرمضاني 2023.

أبرز مشاهد الحلقة الـ 20:

تبدأ أحداث الحلقة الـ 20 بقيام رشاد بالتنازل عن محلات شحاته لكي يتزوج فاطمة، وبالفعل تزوجها بحضور راوية، والتي حرصت على مساندة صديقتها فاطمة خلال عقد قرانها.

ويبدأ طه القماش وهو يجهز لمشروعه الجديد داخل سوق القماش في تجارة بيع الأقمشة، من خلال إعادة بيع الملابس المستعملة بعد تجديدها، من خلال تجميع القماش القديم، والعمل على إعادة تأهيله ليصبح سهلًا في عملية البيع، وبأسعار أقل من المعروضة في السوق.

كما عنفت راوية المعلم رشاد، بعدما علمت بأمر طرده لإحدى السيدات بسبب عجزها عن دفع الإيجار، وتخبره بأنها أمرت بعودتها مجددًا.

أبطال مسلسل “سوق الكانتو”:

الجدير بالذكر أن مسلسل “سوق الكانتو” يضم مجموعة من الأبطال وهم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج حسين المنباوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!