فن

“غادة عبد الرازق تقوم باختطاف مي سليم”.. ملخص الحلقة الـ 5 من “تلت التلاتة”

✍ شهد شاهين

عُرضت مساء يوم الثلاثاء الحلقة الخامسة من مسلسل “تلت التلاتة” للنجمة غادة عبد الرازق والذي تخوض به السباق الرمضاني هذا العام بعد غيابها فترة عن الدراما الرمضانية

أحداث الحلقة الخامسة:

تبدأ أحداث المسلسل بعد أن ذهب أمجد لكي يقتل سمر ولكنه فشل في ذلك واتصلت به فريدة وأخبرها أنه لم يستطع قتلها بالسم كما قالت له، ثم أغلقت الهاتف في وجهه وأرسلت له رسالة تهديد وقالت فيها أنها كانت تعلم أنه لن يستطع قتلها لذلك قامت بإبلاغ الشرطة عنه، ثم تفاجئ أمجد بشخص يطرق عليهما الباب ولكن سمر لم تستطع أن تعرف من هو الطارق، ثم يقوم أمجد بالهروب من خلال شباك الحمام وبعدها تقوم سمر لتفتح الباب ولكنها لم تجد أحد.

ثم يعود أمجد لمنزل سمر ليجد فريدة تنتظره بالمنزل مرتدية قفازات وفي يدها سكين وتقول له أنها كانت تعلم أنه لن يستطع فعل ذلك وأنها قامت بإنهاء الموضوع.

ثم يذهب أمجد إلى الحمام ويجد سمر ملقاة على الأرض ويوجد حولها الكثير من الدماء، وتقول له فريدة بأن يضعها داخل السيارة وأنها سوف تتصرف في هذا الأمر.

ثم تتحدث فريدة مع أمجد حول أنها تعرف أنه “جبان” ولا يستطيع فعل ذلك، وحين هددها بقتلها قالت له بأنه قد يتورط في جريمة قتل ثانية لأنها قامت بقتل سمر بالسكين التي توجد في الفندق الذي حجز فيه أمجد غرفة باسمه.

ثم تعود فريدة إلى الفندق وتلتقي بصديق لها ولكنه يصافحها على أساس أنها شقيقتها فرح ولكن تأتي عاملة في الفندق وتنادي عليها باسم فريدة، وتبرر فريدة ذلك بأن الناس لا يستطيعون التمييز بينهم وتخبره بموت شقيقتها فريال ثم تعطي له كارت بأرقام تليفوناتها لكي تتحدث معه بعد ذلك.

وتنتهي الحلقة على أن فريدة قد قامت باختطاف سمر وأنها مازالت على قيد الحياة على عكس ما أوهمت به أمجد.

أبطال مسلسل تلت التلاتة:

والمسلسل من بطولة: غادة عبد الرازق، أحمد مجدي، مصطفى درويش، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبدالله، محمد القس ومن تأليف: هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح

مواعيد عرض المسلسل:

يتم عرض المسلسل على قناة النهار في تمام الساعة الـ 8 والنصف مساءً، والإعادة في
الـ 1 صباحًا.
وعلى قناة النهار دراما في تمام الساعة الـ 7 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الـ 10 مساءً والـ 2 والنصف صباحًا.
على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساءً، الإعادة 1 صباحًا، 4 صباحًا.
القاهرة والناس 2 يعرض المسلسل في تمام الساعة 12 منتصف الليل، 2 صباحًا، 7.15 صباحًا.
وعلى قناة etc يعرض المسلسل في تمام الساعة 9 مساءً، 2 صباحًا.

وعلى قناة صدى البلد يعرض 10 مساءً، 8 صباحًا، 11 صباحًا.

وعلى قناة sbc يعرض 9.15 مساء، 12 ظهرًا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *