فن

“الكبير ينقذ فريق المزاريطة وينضم إليهم”.. أبرز ما حدث في الحلقة الـ 21 من “الكبير أوي 7”

✍🏻هدير أشرف

عُرضت قناة ON E الحلقة الـ 21 من مسلسل “الكبير أوي 7″، اليوم وذلك ضمن مسلسلات رمضان لعام 2023.

وشهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي عرضت ضمن قائمة مسلسلات رمضان هذا العام 2023، العديد من المشاهد الكوميدية، وهذه المشاهد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث الإلكترونية، وترصد مجلة هافن أبرز المشاهد التي حدثت في الحلقة الـ 21.

•بدأت الحلقة الـ 21 من مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي يتم عرضه على شبكة قنوات ON، وبدأت الحلقة بحزلقوم في بث مباشر للجمهور ويتحدث خلاله عن رهانه على المزاريطة مع فاروق سماحة رئيس الفريق المنافس له، ويخبر جمهوره أن ذلك الرهان سيضر بأخوته ويقرر الإنسحاب من هذا الرهان.

•الكبير ينضم للايف ويخبر المشاهدين أن حزلقوم لم يتذلل لأحد وأن كلمته عقد وينقذ شقيقه حزلقوم، ويؤكد أنهم يلعبون المباراة ويكسبوا الرهان بعد الفوز.

•حزلقوم سعيد بمساندة الكبير له، ويخبره الكبير أنه المسئول عن فريق المزاريطة من اللحظة، ويحضر الكبير تدريبات الفريق والندم يلاحقه بسبب مساندته لحزلقوم.

•الكبير يستعين بـ بعزق كحارس مرمى والذي يجسد شخصيته الفنان “أحمد فتحي”، ويحكي بعزق للكبير عن سفره للصين ورحلته في تعلُّم الألعاب الرياضية والبدنية هناك.. ويمارس بعزق تمريناته في المرمى ويقوم بصد كل الركلات ويحدث ذلك وسط التشجيع الشديد من الكبير له.

•هجرس يظهر بملابس بكار وسط تعجب من الكبير ويخبره هجرس أنه كان في أسوان مع چوني ولكنه ترك كل ذلك وعاد لتشجيع فريق المزاريطة.

•هجرس ينضم للفريق ولكنه يفشل في جميع تدريباته، ويخبر الكبير أنه لم يُسخِّن وأنه لو سخَّن لأصبح مثل (هالاند) لاعب مانشستر سيتي، ولكن المبير يرفض انضمامه للفريق.

•القطر الحرامي يأتي إلى الكبير ويؤكد له أنه تاب عن السرقة، والكبير يطلب منه الانضمام إلى فريق المزاريطة والقطر يفرح كثيرًا.

•تبدأ المباراة ومنافس حزلقوم يجلس بجواره ويقول له أنه سيخسر المباراة والمزاريطة أيضًا.

•أيمن الكاشف مُعلِّق مباراة المزاريطة والفريق المنافس إف إتش سي.. وينزل الفريقان لأرض الملعب وينشدان السلام الوطني لجمهورية مصر العربية وسط تشجيع من مربوحة وجمهور المزاريطة.

•وفي نهاية الحلقة.. يتفاجئ فريق المزاريطة بانضمام هجرس إلى فريق فاروق سماحة إف إتش سي..ويغضب الكبير وحزلقوم وكل الحاضرين.

https://www.instagram.com/reel/Cq8d6D5IDXl/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

https://www.instagram.com/reel/Cq8k5naINGM/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي 7” والقنوات الناقلة:

يُعرض مسلسل “الكبير أوي 7″، على شبكة قنوات ON وON دراما، ضمن مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام 2023، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً على ONE يوميًا طوال شهر رمضان المبارك.

أبطال” الكبير أوي 7″:

يشارك في هذا العمل كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!