فن

“حنان تنقذ شقيقتها في اللحظة الأخيرة”.. ملخص الحلقة الـ 6 من “تحت الوصاية”

ندى عبد الحميد

عرضت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل تحت الوصاية، للنجمة منى زكي والذي تخوض به السباق الرمضاني في النصف الثاني من الشهر، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

أحداث الحلقة السادسة:-

يبدأ المسلسل بمشهد فلاش باك عندما ذهبت حنان مع “الريس طحان” إلى صالح طالبة منه أن يعطي المركب “للريس طحان” يعمل هو عليها بدلًا منه ولكنه يرفض.

تمسك الشرطة بـ سناء بعدما شهد أحد طاقم البحرية “مجاهد” عليها أنها كانت مع حنان عندما سُرقت المركب.

يتصل إبراهيم بـ حنان بعد ضغط من صالح ويخبرها بما حدث ويطلب منها أن تعود ليجدوا حلًا لإخراج سناء.

تترك حنان أبنائها مع “عم ربيع” وتذهب إلى إسكندرية وعندما تصل حنان إلى بيت سناء تتصل بـ إبراهيم ولكنه يخبرها أن تصعد إلى البيت والمحامي في الطريق ولكنه في الحقيقة متفق مع صالح على استدراج حنان ليمسكها صالح ويعرف منها مكان المركب، تفهم حنان أن صالح مع إبراهيم وتهرب منه.

تستعين حنان بـ “الريس طحان” لاستدراج مجاهد إلى إحدى المراكب وجعله يتراجع عن الشهادة التي قالها في المحكمة وبعد محاولات معه يوافق مجاهد.

في اليوم التالي يحاول “الريس طحان” الاتصال بمجاهد ولكنه لا يجيب فتظن حنان أنه رجع في اتفاقه فتذهب إلى القسم لتسلم نفسها ولكن مجاهد يشهد أن سناء لم تكن موجودة يوم سرقة المركب، تأخذ سناء براءة وتخرج حنان من القسم وتعود إلى دمياط.

أبطال مسلسل تحت الوصاية:-

منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، خالد كمال، علي الطيب، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، أحمد عبد الحميد، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، إخراج محمد شاكر خضير.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!