فن

“قرار الكبيرة بالزواج ومعاناة أحمد مكي من أزمة نفسية”.. أبرز أحداث الحلقة الـ 23 من “الكبير أوي 7”

✍🏻هدير أشرف

عُرضت قناة ONE الحلقة الـ 23 من مسلسل “الكبير أوي 7″، اليوم وذلك ضمن مسلسلات رمضان لعام 2023.

وشهدت الحلقة الـ 23 من مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي عرضت ضمن قائمة مسلسلات رمضان هذا العام 2023، العديد من المشاهد الكوميدية، وهذه المشاهد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث الإلكترونية، وترصد مجلة هافن أبرز المشاهد التي حدثت في الحلقة الـ 23.

•بدأت الحلقة الـ 23 من مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي يتم عرضه على شبكة قنوات ON، وبدأت الحلقة بالكبير يعذّب شخص بسبب معرفته معلومات عن (حُفن الديب) ولكنه لا يعطي الكبير أي معلومة فيقوم بتعذيبه من خلال أشرف، ويتحدث الكبير مع فزاع ويطلب منه أن يأتي ب (حِفن الديب) لأنه مجرم وظل في الجبل العديد من السنوات وجاء مؤخرًا إلى المزاريطة.

•تعود (الكبيرة فحت) إلى المزاريطة مرة أخرى، والكبير وتفاجأ أنها موجودة في المزاريطة منذ يومين وهو لم يشعر بها.

•(الكبيرة فحت) تخبر الكبير وچوني ومربوحة أنها تريد الشعور بأنها سيدة تعيش حياتها الأسرية والعاطفية أيضًا وتفاجئهم بقرار زواجها، ولكن الكبير يعترض على هذا القرار وتخبره الكبيرة انه لا يوجد لديه أحاسيس وأن هذا الموضوع لا يخصه.

•(الكبيرة فحت) تخبر الكبير أن شقيقه چوني سيكون هو وكيلها عند الزواج وينزعج الكبير كثيرًا.

•(الكبيرة فحت) تخبر چوني أن الرجل الذي تريد الزواج منه بينه وبين الكبير مصانع الحداد وخلافات كثيرة وتخبره أنه (حُفن الديب)، وتخبر چوني ومربوحة أن الكبير لا يحبه لأن بعد وفاة والد الكبير كان حُفن الديب يريد أن يكون الكبير فحدثت معركة كبيرة بينهم لمدة 41 يوم.

•(الكبيرة فحت) تخبر چوني ومربوحة أن الكبير يجب ألا يعلم بزواجها من (حُفن الديب) وأنها يجب أن تخرج عروس من بيت الكبير دون علمه، ومربوحة تقول لهما أن يتركوا هذا الموضوع عليها.

•الكبير يذهب إلى دكتور ربيع في العيادة ويقول له أنه مخنوق وحاول أن يخرج من هذا الجو السيئ ولم يعرف، ويحكي له الكبير عن مشاكله النفسية بسبب كره الناس له بسبب قوته وصرامته ويخبره أيضًا بقرار زواج الكبيرة فحت ويحدث ذلك وسط سخرية من دكتور ربيع، ويقوم الكبير بخنقه بسبب سخريته منه، ويستمر الكبير في إكمال حديثه عن عمته الكبيرة.

•وفي نهاية الحلقة.. الكبير يحكي تاريخه مع عمته الكبيرة فحت وكيف كانت تعلمه القسوة والشدة منذ صغره ويتأثر الكبير ويبكي ودكتور ربيع يواسيه ويقوم باحتضانه.

https://www.instagram.com/reel/CrBmjeqIZvP/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

https://www.instagram.com/reel/CrBnCIbKqNg/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

https://www.instagram.com/reel/CrBo5fPooQh/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي 7” والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل “الكبير أوي 7″، على شبكة قنوات ON و ON دراما، ضمن مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام 2023، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً على ONE يوميًا طوال شهر رمضان المبارك.

أبطال” الكبير أوي 7″

يشارك في هذا العمل كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!