تقاريرفن

على طريقة كابتن ماجد.. الكبير وحزلقوم يقودان المزاريطة للفوز على fhc

شهدت حلقة 22 رمضان من مسلسل الكبير 7 فوز فريق المزاريطة على فريق fhc، وذلك في مباراة هامة ستحدد مصير من سيمتلك المزاريطة هل هو الكبير وحزلقوم أم فاروق سماحة.

وتمكن المزاريطة من قبل موازين المباراة في الشوط الثاني، بعدما كان متأخرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلى فوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأعاد الهدف الرابع وهدف الحسم للمزاريطة للأذهان أهداف مسلسل الأطفال الشهير كابتن ماجد، والذي كان يعرض في تسعينيات القرن الماضي، حيث جاء الهدف عن طريق ضربة مزدوجة من الكبير وحزلقوم.

حزلقوم يشارك في مباراة فريق المزاريطة

فبعد إصابة فزاع، خروج بعزق عن تركيزه كحارس مرمى والقبض على قطر، ينزل كل من سالم بدلًا من بعزق وعتمان بدلًا من فزاع، لكن يظل هناك لاعبًا ناقصًا، وقبل أن يستكمل المزاريطة المباراة منقوصًا، ينزل حزلقوم إلى الملعب ويكمل اللاعب الناقص في فريقه.

في موقف يشبه ما فعله الكبير مع جوني في الجزء الثاني في مباراة الرجبي بين المزاريطة والفريق الأمريكي، عندما دعم الكبير الفريق بنفسه وتمكن من تحقيق هدف الفوز للمزاريطة.

وخلال مباراة الكرة بين المزاريطة وfhc يمرر العترة كرةً طويلةً للكبير وحزلقوم، اللذين يقومان بتسديد الكرة معًا بشكل مزدوج، محرزين الهدف الرابع وهدف الفوز للمزاريطة.

أهداف من ضربة مزدوجة في كابتن ماجد

ويشبه الهدف أهدافًا تم تسجيلها بنفس الطريقة ضمن حلقات كابتن ماجد، فسجل الثنائي الذهبي لفريق المجد ماجد وياسين هدفًا من ضربة مزدوجة في مرمى رعد حارس مرمى فريق الحرية.

كما سدد الأخوان أنور ومنير شوقي قائدا فريق الحنان ضربةً مزدوجةً على مرمى بشار حارس مرمى فريق المجد كادت أن تدخل هدفًا، لولا أن المدافع عمر تمكن من إبعادها.

وسجل ماجد وبسام هدفًا بالطريقة نفسها، خلال مباراة المنتخب العربي مع منتخب ألمانيا بقيادة شنايدر.

كابتن ماجد

ويعد كابتن ماجد أحد أشهر مسلسلات الأطفال، التي عرضت في التسعينيات من القرن الماضي، وتابعه العديد من الأطفال بشغف كبير، حيث حمل المسلسل قدرًا كبيرًا من الإثارة والتشويق.

وكان الأطفال يحرصون على متابعة المباريات، التي يخوضها ماجد خلال الحلقات، وتحقيقه للفوز بها وإحرازه للأهداف، حتى يتمكن من الفوز بالبطولة، وتحقيق حلمه بالسفر إلى البرازيل والاحتراف بها.

أحداث الكبير 7

يذكر أن الكبير 7 يذاع حصريًا، عبر قناتي أون وأون دراما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي صعيدي، حول المواقف التي يتعرض لها الكبير وأخويه جوني وحزلقوم.

أبطال الكبير 7

والجد من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، أحمد فتحي وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومن إخراج أحمد الجندي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!