الفن نيوزفن

هنادي مهنا تسعى لإجراء عملية تجميل.. أبرز ما حدث في الحلقة التاسعة من مسلسل “كشف مستعجل”

✍️ نهى أحمد حليم

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “كشف مستعجل” لمصطفى خاطر و محمد عبد الرحمن ، أحداث مشوقة، حيث كانت علياء “هنادي مهنا” تحيي حفل زفاف في إحدى الأحياء الشعبية، وقد كان معها يوسف “مصطفى خاطر”، و أثناء الحفل أنقذ يوسف العريس من القتل، مما جعل علياء تعجب بما قام به .

وبعد انتهاء الحفل قامت علياء بالجلوس مع يوسف في أجواء رومانسية، حيث عبرت علياء أثناء حديثهما عن إعجابها به ، مما جعل يوسف يطرح سؤال عليها عن سبب إحياءها للحفلات الشعبية .
لتعترف له علياء “هنادي مهنا” أنها تفعل هذا من أجل جمع المال لإجراء عملية تجميل لأنفها، مما آثار سخرية يوسف “مصطفى خاطر”، كما اعترفت له أنها تكون قلقة للغاية عندما تقوم بالتدريب على البروفات أمام الفرقة حيث أنها تخطئ دائمًا.

مما جعل يوسف يقوم بدعمها ويشجعها لكي تكون أفضل وألا تقلق أبدًا، وأثناء ذهابهما إلى المسرح وقيام يوسف بدعمها ظهر المخرج أمجد وقطع البروفة عليهم وقام بطردهم مرة أخرى.

وتفاجئت علياء بوجود صديقتها مريم حيث قال لها أمجد أن مريم تقدم العرض أفضل منها وأنها لا تصلح لهذا العرض، مما آثار غضب علياء وجعلها تنهار من البكاء واتهمت أمجد أنه غير صالح لأن يكون مخرج وأنه مريض نفسي، كما قامت باللوم على مريم صديقتها لأنها قامت باستغلال الموقف.

قصة مسلسل “كشف مستعجل” رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل “كشف مستعجل” في إطار كوميدي لايت الأقرب إلى قلب الجمهور، حول مجموعة من الجرائم التي يرتكبها شاب يُدعى يوسف .

أبطال مسلسل “كشف مستعجل” رمضان 2023

يشارك في مسلسل “كشف مستعجل” : مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن ، “هنادي مهنا،، محمد لطفي، محمد علي رزق، ميمي جمال،، إلهام وجدي، أشرف عبد الغفور، ليلى عزب”.

المسلسل يتضمن 15 حلقة وهو من تأليف “إيهاب بليبل”، ومن إخراج “شادي الرملي”، ومن إنتاج “كريم أبو ذكري”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!