تقاريرفن

ظهور أحمد مكي وسلام بشخصيتهم الحقيقية.. أبرز أحداث في الحلقة الـ 28 من الكبير أوي 7

✍🏻هدير أشرف

عرضت قناة ONE الحلقة الـ 28 من مسلسل “الكبير أوي 7″، اليوم وذلك ضمن مسلسلات رمضان لعام 2023.

وشهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل الكبير أوي 7، والذي عرضت ضمن قائمة مسلسلات رمضان هذا العام 2023، العديد من المشاهد الكوميدية، وهذه المشاهد أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي وتصدرت محركات البحث الإلكترونية، وترصد مجلة هافن أبرز المشاهد التي حدثت في الحلقة الـ 27.

•بدأت الحلقة الـ 27 من مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي يتم عرضه على شبكة قنوات ON، وبدأت الحلقة بتصوير فيلم من بطولة الفنان محمد سلام ويقدم من خلاله شخصية (الونش) زعيم عصابة ويقوم بقتل 2 من رجاله الخائنين.ويتفاجئ سلام بظهور الفنان أحمد مكي في شخصية (العقرب) زعيم عصابة منافس له والعقرب يتحدث مع الونش ويقول له أنه يعلم بتنكره في أكثر من شخصية، والعقرب يقتل الونش في النهاية.

•ذهاب محمد سلام إلى أحمد الجندي مخرج الفيلم ومخرج مسلسل الكبير أوي أيضًا ويسأله عن رأيه في أدائه، وينزعج سلام لأن الجندي يعطي ملحوظات لمكي ويشيد بأدائه ولكنه يتجاهله.

•يأتي أحد المنتجين الشعبيين إلى سلام ويتضح من كلامه إنه في الأصل نقّاش ويظهر أن مصطلحاته كلها تخص النقاشة، ويصر المنتج على تنفيذ سلام للفيلم الذي تعاقد عليه معه، وبذلك يكون وقع سلام في ورطة مع هذا المنتج.

أحمد مكي يلوم محمد سلام على إمضائه عقد الفيلم مع هذا المنتج،
ويخبره مكي أن المنتج سوف يحبسه لأنه أخذ أحكام على كل من ثروت وحمدي الميرغني وينصحه مكي أن يقدّم الفيلم.

أحمد مكي يخبر محمد سلام أن مهرجان المزاريطة تم إلغائه، فيسعد محمد سلام ولكنه يفرح للحظة ويبدو أنه تذكر شبيهه هجرس لأنه الحل لإنقاذه من ورطة الفيلم، ويذهب لهجرس إلى المزاريطة ولكن هجرس يهرب منه فور رؤيته اعتقادًا منه أنه جاء لينتقم منه، ولكن سلام يخبره أنه جاء له في مصلحة ويعقد معه صفقة ويعرض عليه أن يعيش كلا منهما حياة الآخر ليصبح هو هجرس وهجرس يصبح محمد سلام، ويوافق هجرس على الفور وهو لا يصدق أنه سيعيش حياة الممثل.

محمد سلام يتعرف على تفاصيل حياة هجرس ويحفظها ويعود إلى بيت هجرس وهو خائف أن ينكشف أمام والدة هجرس، ويبدو منزعجًا من حياة هجرس وبيته ويشعر أنه تورط في هذه الصفقة.

•هجرس يتقمص دور سلام ويعيش حياته ويفرح بالتفاف المعجبات حوله ويقوم بإخبارهن أنه يريد الزواج منهن جميعًا مثل “جعفر العمدة”، ويدخل هجرس ڤيلا محمد سلام وهو مندهش.

•وفي نهاية الحلقة..چوني يقابل سلام ويندهش چوني من معاملة هجرس السيئة للغاية له، ويقول له چوني أنه سيحضر له الكبير ويتفاجأ چوني أن هجرس لا يعرف من هو الكبير.

https://www.instagram.com/reel/CrOcNncI5mm/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

https://www.instagram.com/reel/CrOekZjKJV4/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي 7” والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل “الكبير أوي 7″، على شبكة قنوات ON و ON دراما، ضمن مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام 2023، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً على ONE يوميًا طوال شهر رمضان المبارك.

عافن

أبطال” الكبير أوي 7″

يشارك في هذا العمل كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!