الفن نيوزفن

رمضان 2023..”هجرس ينصب على سلام ويصبح نجمًا وظهور عشماوي دوبلير مكي” أبرز ما حدث في الحلقة الـ 29 من الكبير أوي 7

✍️هدير أشرف

عرضت قناة ONE الحلقة الـ 29 من مسلسل “الكبير أوي 7″، اليوم وذلك ضمن مسلسلات رمضان لعام 2023.

وشهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل الكبير أوي 7، والذي عرضت ضمن قائمة مسلسلات رمضان هذا العام 2023، العديد من المشاهد الكوميدية، وهذه المشاهد أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي وتصدرت محركات البحث الإلكترونية، وترصد مجلة هافن أبرز المشاهد التي حدثت في الحلقة الـ 29.

•بدأت الحلقة الـ 29 من مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي يتم عرضه على شبكة قنوات ON، وبدأت الحلقة ب هجرس يحاول أن يتعلم نطق حرف (الجيم) بشكل سليم، ويقوم بتكرار جملة: «جدي جابر جابلي جرار جديد من جرجا»، وفي النهاية ينجح في نطقها بشكل صحيح.

•البرنس المنتج يأتي لزيارة هجرس ولكنه يعتقد أنه سلام، ويهدده بالسلاح هو ورجاله، ويوافق هجرس على الضرب ولكن يعرض عليه أن يشرب الشاي أولًا ويوافق البرنس ورجاله.

•قلق كلًا من أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي بسبب غياب سلام عن التصوير، ومكي يخبر الجندي أنه يفكر في إعادة تصوير مشاهد سلام ويقوم بإبعاده عن هذا الفيلم، ويظهر عشماوي “دوبلير مكي” أثناء تصوير مشاهد الفيلم.

•هجرس في منزل سلام يتفق مع البرنس المنتج على تصوير الفيلم الخاص به ويوافق أيضًا على تخفيضات المنتج في ميزانية الفيلم ويفرح المنتج بذلك، ولكن يخبره هجرس أنه لا يعمل أكثر من 20 ساعة.

•ننتقل إلى المزاريطة..وفزاع يقوم بالقبض على سلام وهو يعتقد أنه هجرس لأنه يحاول الهروب من المزاريطة، ويسأله الكبير عن فلوس “البيتش باجي” الخاصة ب چوني، ويقوم الكبير بأخذ نقود سلام وهو لا يصدق أنه فاقد للذاكرة.

•الكبير يعرض على سلام خيارات التعذيب وسلام يرفض ذلك بشدة ويندهش من أفكار التعذيب هذه وتكرار تهديدهم له بإمساكه للسلك عريان.

•وبعد مرور شهرين من تقمص سلام لشخصية هجرس يظهر وهو يقوم بتنظيف منزل الكبير ويُطمئن نفسه أنه في نعمة بدلًا من سجنه بسبب تهربه من تصوير الفيلم مع المنتج البرنس.

محمد سلام يسأل چوني: «متى سينتهي من هذا العذاب داخل بيت الكبير؟»، وچوني يخبره أن الشهر هنا ب 300 جنيه ويتبقى له سنوات كثيرة من الخدمة لهم.

محمد سلام يشاهد لقاء لهجرس في التلفزيون وهو يتحدث عن فيلمه الجديد..«سامح هو اللي قتلها»، ويأخذ سلام 50 جنيه من چوني لكي يذهب للقاء هجرس الذي يعيش حياته في هدوء.

•هجرس يقوم بالإساءة لمكي ويسخر منه في لقاء تلفزيوني له لأنه استبعده من فيلمه وبسبب ذلك لم ينفذ فيلمه الذي صوره معه من قبل.

•هجرس يعرض فكرة مسلسل عن المزاريطة وقصته تدور حول الكبير أوي وچوني على المنتج البرنس، ويخبره هجرس أنه سيقدم كل هذه الشخصيات في الفيلم.

•من ناحية أخرى..يمر أحمد مكي بأزمة مالية بعد فشل فيلمه الأخير، ويظهر في بيته مكتئبًا ووصل الأمر إلى قطع المياه عليه ويقوم بالدعاء على سلام، ويتفاجأ بزيارة سلام له في منزله ويعرض عليه تقديم دور هجرس في مسلسله الجديد.

•ننتقل إلى بيت الكبير في المزاريطة، ويجلس سلام مع چوني ويخبره أنه ليس هجرس وأن هجرس أخذ حياته وهو أخذ حياة هجرس، ويطلب من چوني مساعدته.

•وفي نهاية الحلقة..چوني يتحدث مع هجرس على التليفون ولكن يقوم هجرس بشتيمته فيقرر چوني التعاون مع سلام في النهاية للإيقاع بـ هجرس والوصول له.

https://fb.watch/k1gw2NHYhM/?mibextid=Nif5oz
https://www.instagram.com/reel/CrRAvEMo77K/?igshid=OGRjNzg3M2Y=
https://www.instagram.com/reel/CrRIylTqUNf/?igshid=OGRjNzg3M2Y=
https://www.instagram.com/reel/CrRJCMdKrcB/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي 7” والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل “الكبير أوي 7″، على شبكة قنوات ON و ON دراما، ضمن مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام 2023، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً على ONE يوميًا طوال شهر رمضان المبارك.

أبطال” الكبير أوي 7

يشارك في هذا العمل كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!