فن

“مكي وسلام يتبادلان الأدوار وظهور خاص لـ هشام ماجد”.. الحلقة الأخيرة من “الكبير أوي 7”

✍🏻هدير أشرف

عُرضت قناة ONE الحلقة الأخيرة من مسلسل “الكبير أوي 7″، اليوم وذلك ضمن مسلسلات رمضان لعام 2023.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي عرضت ضمن قائمة مسلسلات رمضان هذا العام 2023، العديد من المشاهد الكوميدية، وهذه المشاهد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث الإلكترونية، وترصد مجلة هافن أبرز المشاهد التي حدثت في الحلقة الأخيرة.

•بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي يتم عرضه على شبكة قنوات ON، وبدأت الحلقة باستمرار هجرس في استغلال الشبه بينه وبين الفنان محمد سلام، لتصوير مسلسل عن المزاريطة بعنوان “الكبير”، ويقوم هو بدور الكبير أوي وجوني، واتفق مع أحمد مكي أن يقدم شخصية هجرس واستغل مرور مكي بأزمة مالية.

•ظهور الفنان حاتم صلاح والفنانة رحمة أحمد بشخصيتهم الحقيقية، ويعرض مكي على هجرس أن يشارك حاتم ورحمة في المسلسل بأي دور ويقدمهما لهجرس على أنهما فنانين شاهدهم على (المسرح)، ولكن هجرس يرفض ويطردهما خارج لوكيشن التصوير، ويجلس أحمد مكي مع الفنان هشام إسماعيل وبيومي فؤاد بشخصيتهم الحقيقية أيضا ويؤديان أدوارهم المعتادة دكتور ربيع وفزاع، ويتحدث مكي معهما عن عصبية هجرس معه أثناء التصوير واضطراره للعمل معه بسبب حاجته إلى المال.

•مكي يتحدث مع رحمة أحمد عن «الهجوم الذي حدث ضدها في بداية عرض الجزء السابع من مسلسل الكبير بسبب صوتها العالي فتعترض على ذلك.
ويتعاون چوني مع محمد سلام لكشف هجرس الذي تقمص حياة سلام الحقيقية ورفض أن يعود إلى شخصية الحقيقية في المزاريطة.

محمد سلام يضع خطة مع چوني لكي ينجحا في إعادة سلام لحياته الحقيقية؛ وذهبا إلى مكان تصوير المسلسل ويقابلان مكي ويرويان له القصة لكي يقف معهما لكشف هجرس.
وتحدث المواجهة بين سلام وهجرس ويرفض هجرس أن يعيد لسلام حياته، وفجأة يأتي الكبير الحقيقي لمكان التصوير ومعه فزاع ويهددون هجرس، ولكن يستطيع چوني بحيلة كشف هجرس الحقيقي فيعترف على الفور أنه هجرس وينكشف أمره للجميع، ويذهب مع چوني.

•وفي نهاية الحلقة.. تنتهي الحلقة بمشهد يقوم خلاله الفنان “هشام ماجد” شخصية هجرس ولكنه يتراجع ويقرر عدم المشاركة في المسلسل، ويتحدث الكبير مع أحمد الجندي مخرج المسلسل لاستبعاد أحمد مكي عن أداء دور الكبير ويقوم هو بالدور، ويأمر الكبير أشرف بأخذ مكي للمخزن لاستبعاده من طريقه.

https://www.instagram.com/reel/CrTpGFzoi1_/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

https://www.instagram.com/reel/CrTrIxwqLsx/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

https://www.instagram.com/reel/CrTsR7QI7ur/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

https://www.instagram.com/reel/CrTsdVtKe7M/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي 7” والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل “الكبير أوي 7″، على شبكة قنوات ON و ON دراما، ضمن مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام 2023، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً على ONE يوميًا طوال شهر رمضان المبارك.

أبطال “الكبير أوي 7

يشارك في هذا العمل كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!