الفن نيوز

تقرير| أهم تفاصيل مسلسل النهايه

مسلسل النهايه تدور أحداثه عن المهندس “زين” الذي يعمل في مجال الطاقه و يجسد دوره الفنان “يوسف الشريف “و يعيش في عصر يشهد تقدم كبير في التكنولوجيا و صنع الروبوتات بكثره و الحياه العمليه و تدور أحداثه في عام 2120 في القدس،و يبرز المسلسل انه يتم التعامل بنقاط الطاقه بدلا من التعامل بالمال.

وبرز في أحداث المسلسل قضية فلسطين حيث تبدأ الحلقه الأولى من المسلسل بمدرس يحكي كيف اتحد العرب لتحرير القدس من المحتلين و سميت هذه الحرب “بحرب تحرير القدس”.

و تدور أحداث المسلسل حول عدة مشكلات مثل مشكلة الطاقه التي اخترع لها حل المهندس “زين” ،كما برز المسلسل منع التعليم لأي شخص و خاصه التاريخ و عقوبة التعليم تؤدي الي النفي.

وفي المسلسل تقدم كبير في التكنولوجيا في عام 2120 حيث استطاعت “صباح” التي تجسد دورها الفنانه سهر الصايغ و “عزيز”الذي يقوم بدوره الفنان ” عمرو عبد الجليل”من صناعة نسخه من زين على شكل روبوت و تدور أحداث المسلسل في مشاكل هذا العصر .

تلقى المسلسل العديد من الأشادات من المشاهدين و النقاد على الفكره و التنفيذ حيث انه يعتبر الأول من نوعه في الوطن العربي ، و حصل العديد من الفنانين المشاركين بالمسلسل على اشادات من المشاهدين لإتقانهم الدور أبرزهم “سهر الصايغ” التي ادت الدور بأحترافيه كبيره و تفاجأ الجماهير من اجادتها في الدور و أيضا “ناهد السباعي”التي تجسد دور “رضوى” زوجة زين ، حصلت على بعض الأشادات من النقاد ، وبالطبع “يوسف الشريف” حيث انه يجسد شخصيات ً في المسلسل و إتقانه لهم وحصل على العديد من الأشادات خاصه على دور زين الروبوت و يذكر أن يوسف الشريف هو صاحب فكرة المسلسل
و حصل مخرج العمل ياسر سامي على اشادات كثيره من المشاهدين و النقاد و أيضا مؤلف العمل عمرو سمير عاطف.

المسلسل بطولة يوسف الشريف،سهر الصايغ، ناهد السباعي،عمرو عبد الجليل،احمد وفيق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!