الفن نيوزفن

الازمات التي مر بها الثنائي تامر حسني و زوجته بسمه بوسيل

✍️ندا أبوزيد

مر الثنائي تامر حسني و زوجته بسمه بوسيل خلال الفترات الماضية بالعديد من الأزمات سوف نعرض أبرزها.

الأزمة الأولى للثنائي

قامت الفنانه بسمه بوسيل بمفاجئة الجمهور من قبل وتحديدًا منذ 6 سنوات وذلك بإعلان أنفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني من خلال خاصية ستوري انستجرام.

حيث كتبت قائله” لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر و شايفه إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجه عشان مش فارقلي أي صور”.

وأضافت: ” أحب أعرفكوا إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق وياريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا و بطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجه، بالتوفيق”.

وهذا ما حدث ضمن ازمة الثنائي تامر حسني و زوجته بسمه بوسيل.

وقد شهد عام 2014 خلافاً كبيراً بينهما أيضا وصل إلى الإنفصال ولكن لم يصل إلى الطلاق الفعلي.

كما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط في ذلك الوقت أن انفصالهما جاء بشكل مفاجئ وقد تم في هدوء، ذلك بعد أن أتفق الطرفين على الإنفصال ولكن بإستمرار علاقة الود والاحترام بينهما.

بينما نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك آنذاك بأنفاء وقوع الطلاق الرسمي بينهما يقترب لحد الإنفصال.

شائعة زواج تامر حسني

كما أيضا أنتشرت شائعة بمواقع التواصل الاجتماعي بزواج الفنان تامر حسني من فنانه شاركته فيلم “الفلوس”.

في حينها قامت الفنانه بسمه بوسيل بكتابة ستوري على انستجرام تقول بها” ربنا يخلصني من الناس الخاينة و المنافقه اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير”، إلا أنها قامت بحذفها.

إلا أن الفنان تامر حسني قام بعدم الرد على هذه الأنباء و في ذلك الحين قام بأطلاق عطر يحمل توقيع الثنائي تامر حسني و بسمه بوسيل.

وفي ذلك السياق قامت الفنانه بسمه بوسيل بحذف كل الصور التي تجمعها بالفنان تامر حسني وذلك أثناء أزمه من الأزمات التي مرت بالثنائي وكان السبب غير واضح بالإضافة أنها قامت بإلغاء متابعة تامر حسني.

بينما الفنان تامر حسني لم يوضح موقفه من هذا الأمر، لكن ما كتبته بسمه بوسيل على خاصية ستوري انستجرام جعلت الجميع يصدق خبر الإنفصال، حيث قالت” زهقت من الخيانة و الكذب عديت كتير بس مش لدرجة أهلي”، ومثلما حدث من قبل لم يرد الطرف الآخر، ولم تمر دقائق إلا وحذفت هذه الاستوري.

وبنهاية الأمر فإن الشائعات و الأزمات تلاحق الثنائي دائما ولا ندري حقيقة الأمر هل بالفعل تم الطلاق رسميا هذه المره أم أنه أزمة يمر بها الثنائي وستقضى، ولكن نتابع مجريات الأحداث بعد هذا الخبر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!