من هي جليلة المغربية التي هددت استقرار علاقة تامر وبسمة أكثر من مرة؟

✍️ ياسر خالد

وقع، عصر اليوم، الطلاق رسميًا بين نجم الجيل تامر حسني وزوجته المغربية المطربة المعتزلة بسمة بوسيل، وقد اتفق كل منهما على أن تظل العلاقة بينهما وديةً بعد الطلاق.

ورغم أنه في كل مرة كان يحدث خلاف بينهما، يكون الأمر انفصالًا مؤقتًا، ويتم فقط إلغاء المتابعة، حتى تعود المياه إلى مجاريها مرةً أخرى، لكن هذه المرة كان الأمر جديًا.

حيث أعلن كل منهما الطلاق بشكل واضح وصريح، من خلال خاصية الستوري، عبر حسابيهما الشخصيين على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وخلال فترة زواج تامر وبسمة، التي امتدت لـ12 عامًا، مرت حياتهما الزوجية بالعديد من المنحنيات صعودًا وهبوطًا، لكن كان هناك أمر يظهر بين الحين والآخر، إلا أنه ظهر بقوة أواخر العام الماضي، هدد هذا الأمر استقرار حياة تامر وبسمة الزوجية.

تصريحات جليلة في شو القصة

وذلك عندما قالت بلوجر مغربية تدعى جليلة أنها ارتبطت بعلاقة حب بـ تامر، وتحدثت عن هذه العلاقة في برنامج شو القصة مع الإعلامية رابعة الزيات، والمذاع عبر قناة ltv، وذلك في نوڨمبر الماضي.

حيث قالت أنها تعرفت على تامر في عام 2011 بدبي، حيث كان يحيي حفلًا هناك، وأنها كانت من بين الجمهور، الذي حضر الحفل.

وفي اليوم التالي للحفل، كان هناك عشاء لدر صديق مشترك بينهما وتعرفا على بعضهما، ليبدأ إعجاب متبادل بينهما، لافتةً إلى أنها كانت مستبعدةً هذا الموضوع، ولم تكن تضعه في حسبانها، لكن الأمر جاء صدفةً.

وأضافت أنه “شخص ينحب، وهذا الشيء إنتي بتشوفيه هلق، هيدي حقيقة يعني مانا fake”، وأوضحت أنه تعلمت منه الكثير من الأشياء، وفقًا لتصريحاتها.

تصريحات جليلة في المزح نصو جد

كما ظهرت جليلة في 30 مارس الماضي مع الإعلامي هشام حداد ببرنامج المزح نصو جد، والمذاع عبر قناة الآن، حيث تحدثت خلالها عن الأمر، موضحةً أنها لم تعد علاقة عاطفية بـ تامر، وأنها كانت على علاقة به استمرت لفترة طويلة، كما أنها استمرت لبعد زواجه، وهذا بحسب تصريحاتها.

من هي جليلة؟

يشار إلى أن المغربية جليلة هي بلوجر، إنفلونسر ومغتية، بدأت مشوارها الغنائي في عام 2010، وتعاونت مع الإماراتي فايز السعيد كملحن في أغنية سكته.

والتي قامت بطرحها في عام 2011، لكنها لم تستمر في الغناء، حيث قامت بإصدار أغنيتين فقط، لتبتعد بعدهما عن مجال الغناء.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

يذكر أن النجم تامر حسني والمطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل قد أعلنا اليوم انفصالهما، بعد زواج استمر 12 عامًا، أثمر عن ثلاثة أبناء هم تاليا، أمايا وآدم.

error: Content is protected !!