الفن نيوزفن

تامر حسني تريند تويتر بعد إنفصاله عن بسمة بوسيل

✍️أحلام محمود المخزنجي

تصدر النجم تامر حسني تريند محركات بحث جوجل وتويتر ومواقع التواصل الإجتماعي،بعد إعلان إنفصاله رسميًا عن الفنانة بسمة بوسيل.

والجدير بالذكر أن الفنانة بسمة بوسيل أعلنت منذ ساعات خبر انفصالهما رسميًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات،إنستجرام.

ليرد الفنان تامر حسني،معلقًا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

وتابع: “ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل:

وقد انفصل الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل بعد زواج استمر 12 عامًا.

بدءت قصة حب بسمة بوسيل وتامر حسني عام 2011،حينما اشتركت بسمة في الموسم التاسع من برنامج المسابقات الغنائية”ستار أكاديمي”.

فالتقى تامر حسني ببسمة بوسيل في كواليس البرنامج، أعجب بها من أول نظرة، وشعر بانجذاب قوي نحوها، وأحس بأنها تشاركه نفس الشغف بالفن.

وبدء التواصل بينهما لأن تامر حسني وعدها بأن يساعدها في بداية مشوارها الفني،لتنشأ قصة حب بينهما.

وقد قرر تامر حسني أن يعلن عن حبه لبسمة بوسيل أمام الجمهور، وذلك في حفل غنائي أقامه في مصر في شهر أغسطس من عام ٢٠١١، حيث قال للحضور: “أنا بحب واحدة اسمها بسمة، وهي مشتركة في ستار أكاديمي، وأنا هتجوزها”.

وأثار هذا الاعلان جدلًا واسعًا في الوسط الفني،فبعضهم اتهم بسمة بوسيل انها تزوجته لاستغلاله ماديًا وللوصول إلى الشهرة.

وأيضًا قوبل هذا القرار برفض أخ بسمة بوسيل لهذا الزواج،كما رفضه والد الفنان تامر حسني.

وبالرغم من كل هذه الظروف الا ان قصة حبهما استمرت وتم زفاف سري في دبي في شهر ديسمبر من عام ٢٠١٢، دون حضور أحد من أقاربهما أو أصدقائهما.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!