تقاريرفن

بداية قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل.. كانت من معجبينه

✍️ أميرة سلامة

منذ أيام أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل خبر انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، وذلك من خلال ستوري، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تؤكد فيها خبر الانفصال، وتعد هذه المرة هي المرة الثالثة، التي يعلن فيها الزوجين عن طلاقهما بشكل رسمي.

قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل.. كيف بدأت؟

في إحدى اللقاءات التليفزيونية  التي أجراها الفنان تامر حسني ذكر فيها أنه قد تعرف على زوجته السابقة بسمة بوسيل، أثناء مشاركته بحفل غنائى بالمغرب ضمن مهرجان موازين، لكنه لم يكن يهتم في البداية وكان يتعامل معاها كإحدى المعجبات، وخلال الحفل تحدث معها وأطلعته على دفتر صغير كان يضم مجموعة من الصور لتامر حسني، وكانت تكتب أسفل كل صورة بعض العبارات الرومانسية، وكأنه زوجها المستقبلي أو حبيبها.

محاولات بسمة بوسيل للتقرب من تامر حسني

واستمرارًا لمحاولات بسمة في التقرب من تامر قررت الانضمام إلى مجموعة من الشباب كان يدعمهم تامر حسني، وكان من ضمنهم الفنانة ميريهان حسين، الملحن كريم محسن والمطربة علياء حسني، وبعد انضمامها لهم كان يدعمها أيضًا.

ثم قام بتقديم دويتو معها تم تقديمه بألبوم اللي جاي أحلى، وبعدها توالت أعمالها الفنية حيث أنتج لها المنتج محسن جابر ألبومًا غنائيًا، بعد أن طلب منه تامر ذلك، كما شارك تامر أيضًا في تأليف وتلحين بعض أغانيها، ومن هنا بدأت قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل.

تزوج تامر وبسمة عام 2012، وأنجب منها ابنتين، هما تاليا وأمايا، وولدًا اسمه آدم.

مشاركة بسمة بوسيل في برنامج ستار أكاديمي

يذكر أن بسمة بوسيل قد شاركت في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، ونجحت في الحصول على المركز الثاني، وقد دفعها حبها لتامر حسني دخول المجال ورغبتها في الغناء، من أجل التقرب منه حيث كانت تكن له طاقة حب كبيرة من قبل أن تلتقى به وتتزوجه.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!