سوشيال ميديافن

حلا شيحة تشاور جمهورها في تقديم جزء جديد من فيلم اللمبي

✍️ نجلاء علاء الدين

شاورت النجمة حلا شيحة جمهورها في تقديم جزء ثاني من فيلم اللمبي، والذي قدمته منذ سنوات طويلة مع النجم الكوميدي محمد سعد، حيث نشرت حلا صورته بدون حجاب، وعلقت عليها بسؤال عبر حسابها الشخصي موقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام”، قائلةً: “إيه رأيكوا أعمل نوسة جزء ثاني، نوسة نسيت الشنداويتش”، وتفاعل الجمهور مع هذه الصورة.

ولم تكن هذه الصورة الأولى للنجمة حلا شيحة من دون حجاب، بل قامت منذ فترة بنشر مجموعة من الصور المختلفة لها، والتي ظهرت فيها من دون حجاب.

أبطال فيلم اللمبي والموعد الذي عرض فيه

شارك في بطولة فيلم اللمبي كل من محمد سعد، حسن حسني، عبلة كامل، حلا شيحة، والعمل كان من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج وائل إحسان، وتم عرضه في شهر أكتوبر تحديدًا في يوم 7 من الشهر لعام 2002.

اعتزال حلا شيحة و عودتها إلى العمل من جديد

يشار إلى أن اعتزلت النجمة حلا شيحة عن التمثيل في عام 2006، وذلك عقب أن قامت بتصوير فيلم “كامل الأوصاف”، ومن بعدها اختفت عن الأضواء وارتدت الحجاب ثم النقاب، وبعد مرور سنوات طويلة عادت حلا شيحة للظهور من جديد، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل “زلزال” برفقة النجم محمد رمضان، والتي قدمت فيها شخصية “صفية”، وعرض هذا المسلسل في الموسم الرمضاني لعام 2019، ومن بعدها شاركت في مسلسل “خيانة عهد”، والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2020، وقدمت فيها دور شقيقة النجمة يسرا.

بينما كان من آخر أعمال في عالم السينما هو فيلم “مش أنا”، والذي قدمت بطولته أمام النجم تامر حسني، والتي كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وناقش هذا الفيلم قصة مرض خطير يصاب عدد قليل من البشر وهو حركات لا إرادية تصدر من اليد ولا يمكن السيطرة عليها.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!