تقاريرفن

قبل تامر حسني.. مطرب شهير أحيا حفل النسخة الأخيرة من كأس السوبر المصري

✍️ ياسر خالد

يستعد نجم الجيل تامر حسني لإحياء حفل كأس السوبر المصري، والذي سيقام غدًا بين فريقي الأهلي وبيراميدز على إستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وخلال النسخة الماضية من كأس السوبر بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، أحيا المطرب أحمد سعد الحفل بباقة من أشهر أغانية، ومن بينها إيه اليوم الحلو ده.

وكان الأهلي والزمالك التقيا في مباراة كأس السوبر لعام 2021، والتي أقيمت في 25 أكتوبر 2022 بين الزمالك بصفته بطل الدوري وكأس مصر موسم 2020/2021 والأهلي بصفته الوصيف.

حيث تمكن الزمالك من الفوز بالدوري بفارق أربع نقاط عن الأهلي، بينما تمكن من الفوز على الأهلي في نهائي الكأس في 21 يوليو 2022، بنتيجة 2-1.

حيث سجل للزمالك كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 9 وإمام عاشور في الدقيقة 29، بينما قلص حسام حسن الفارق للأهلي في الدقيقة 55.

يشار إلى أن الأهلي تمكن من حسم لقب السوبر لصالحه، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-صفر، في المباراة، التي جمعتهما على إستاد هزاع بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

وكان اللقاء الأول لـ مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي في ذلك الوقت أمام الزمالك، والذي قدم من خلاله أوراق اعتماده لجمهور الأهلي.

وقد أحرز هدفي الأهلي كل من البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 39، وكريم فؤاد في الدقيقة 90+1، ليتوج الأهلي بالبطولة الـ12 لكأس السوبر، وذلك بعدما فقد السوبر أمام طلائع الجيش بضربات الجزاء، في نسخة 2020/2021.

يذكر أن الزمالك كان قد أعلن انسحابه من المشاركة في بطولة كأس السوبر أمام الأهلي، ليحل بيراميدز بدلًا منه البطولة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!