تصريحاتفن

أحمد الرشيدي: سعيد بالتعاون مع المخرج محمد سلامة في “الكتيبة 101”

شارك الفنان والمذيع الشاب أحمد الرشيدي في موسم رمضان الماضي 2023 بمسلسل “الكتيبة 101″، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وجسد الرشيدي خلال أحداث العمل دور “إرهابي”.

وقال أحمد الرشيدي في تصريح خاص لمجلة هافن إنه سعيد للغاية بالمشاركة في مسلسل الكتيبة 101، وبالتعاون مع المخرج محمد سلامة.

وعلق قائلًا:” المخرج محمد سلامة مخرج بروفيشنال بمعنى الكلمة حاجة كدا عالمية، بيحب التفاصيل أوي ومبسوط أوي إني اشتغلت معاه سنتين ورا بعض، بعد مسلسل “راجعين يا هوى” في رمضان 2022″.

وتابع:” إن شاء الله يكون ليا شرف التواجد معاه في الأعمال القادمة، وأشكر الكاستينج دايركتور في المسلسل يوسف هاشم، لترشيحه لي هو وشؤون الممثلين محمود فودة”.

وأضاف الرشيدي:”من أكتر المخرجين اللي اشتغلت معاهم وحبتهم بجد وبتمنى كل شغلي يكون معاهم هما الدكتور بيتر ميمي وأستاذ محمد سلامة، و المنتج الفني فتحي إسماعيل”.

كواليس مسلسل “الكتيبة 101

قال الرشيدي عن كواليس المسلسل إنها كانت صعبة للغاية، وعلق قائلًا:”كواليس العمل بجد صعبه جدا بسبب المكان في الحزام الأخضر، صحراء يعتبر و كان في الشتاء والجو ثلج، بس كنت مبسوط بوجودي جدا”.

وفي سياق متصل… ينتظر الرشيدي عرض مسلسل “ورق التوت”، ومن المقرر طرحه قريبًا، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين والفنانين الشباب، ومن إخراج حسام علي.

وأيضًا ينتظر عرض سيت كوم سوشيال ميديا قريبًا.

يذكر أن شارك أحمد الرشيدي من قبل في عدد من المسلسلات أبرزها:”راجعين يا هوى، سوشيال، كلبش 3، الاختيار 1، فيلم حظر تجول”.

الجدير بالذكر أن أحمد الرشيدي هو فنان شاب ومذيع قدم عدد من الفقرات في البرامج التليفزيونية، ويستعد لطرح عدد برامج جديدة.

الكت
اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!