فن

محمد رجب مشوار الفن مش سهل ولابد من كل شاب أني يؤمن بموهبته”.. أبرز تصريحات برنامج “واحد من الناس”

✍🏻 مريم محمد خليل

في حلقة مليئة بالأسرار تمت استضافة أمس الاثنين الفنان محمد رجب مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في برنامجه “واحد من الناس”، في تمام الساعة العاشرة مساءً، والمُذاع علي شاشة قناة الحياة، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه من خلال مسلسل الكتيبة 101، أثناء السباق الرمضاني.

وتناول اللقاء الفني، مشوار الفنان محمد رجب، وأعماله التي قدمها على الشاشة، إلى جانب أعماله الجديدة، ويكشف كواليس خاصة عن حياته المهنية، ومنها انجذابه لشخصية الونش وكواليس العمل، ومشهد الضرب لمدة تسع ساعات، والعديد من الأسرار في حياته الشخصية.

محمد رجب يتحدث عن والده

فقد صرح محمد أثناء حواره أن الفضل في نجاحه يرجع والده، مشيرًا إلى أن والده كان يعمل موظفًا في مبنى الإذاعة والتيلفزيون، وقال: “شخصيًا عشت المهنة منذ كنت طفلًا، وكان والدي بياخدني معاه في مبنى ماسبيرو وأتفرج على البلاتوهات”.

وأضاف: “كنتت بصور فيلم الخلبوص وتوقف وذهبت معه إلى الحج، وكنت بجواره ودعا لي دعوة جميلة وقلتها بمسلسل ضربة معلم، وأفتقدته بعد وفاته وتعلمت منه الجدعنة”.

محمد رجب عن مسلسل “الونش”

وأما عن مسلسل الونش فقد صرح محمد، قائلًا :”كنت أتخوف من الدراما وقدمت أدهم الشرقاوي ثم توالت الأعمال، وما أقدمه للسينما لا أقدمه للدراما والعكس”.

وأكمل محمد رجب أن حلقات مسلسل الونش وصلت الي 45 حلقةً بعد أن كان 15 حلقةً، وتابع: “أفكر دائمًا في حياتي وما قدمت وأين وصلت، وما زلت على نفس الشغف والاهتمام وقدمت عدد كبير من الأفلام، ودائمًا أحاسب نفسي وأتحمل مسئولية كل مرحلة”.

وعبر رجب عن البطولة المطلقة: “مسئولية كبيرة ومشوار الفن مش سهل وصعب جدًا والنجاح لا يأتي بسهولة”، موجهًا رسالةً لكل شاب بأن يكون مؤمنًا بموهبته وأن يستمر ويصبر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!