رياضة

كأس مصر .. الزمالك ينجو من فخ “بروكسي” وينتظر الفائز من فاركو و الاتصالات

كتبت/آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2022/2023، على حساب نظيره فريق بروكسي.

حيث فاز الفارس الأبيض على فريق بروكسي بثلاثية مقابل هدفين، في إطار مباراة الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر الموسم الحالي.

وكان يستضيف ستاد “القاهرة الدولي” المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

استطاع كامل كابوريا لاعب فريق بروكسي أن يفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الأول باللقاء، بعدما أستغل خطأ من لاعب الزمالك ليسجل الهدف الأول.

وحاول بروكسي أن يضيف الهدف الثاني في شباك محمد عواد، ولكن يعود الأبيض للمباراة من جديد ويحرم بروكسي من إضافة هدف آخر.

حتي نجح حاتم سكر مدافع الزمالك أن يدرك هدف التعادل للفارس الأبيض بالدقيقة 42 من عمر الشوط الأول باللقاء، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق بروكسي بعد عرقلة من لاعب الزمالك للمهاجم مصطفى حمادة، وقف على تنفيذها احمد جمعة ليتقدم للضيوف بالدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.

واستطاع حمزة المثلوثي لاعب الزمالك أن يعدل النتيجة بهدف ثاني لفريقه بالدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد رأسية رائعة سكنت الشباك.

حاول الزمالك أن ينتهي اللقاء مبكرا في العديد من الفرص ولكن منعه فريق بروكسي من ذلك، حتى أنتهي الوقت الأصلي وتم اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وفي الشوط الإضافي الأول نجح سيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض، أن يتقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 99 من عمر الشوط الأول الإضافي، بعد عرضية رائعة من مصطفى شلبي، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين بعدما قلب الأبيض تأخره لفوز هام.

وبهذا الفوز يتأهل الزمالك لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2022/2023، وينتظر الفائز من مباراة فاركو والاتصالات القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!