تقاريرفن

مواقف لا تنسي للزعيم عادل إمام مع النجوم في عيد ميلاده

اليوم هو يوم مميز لعشاق الفن ونجومه، فـ في مثل هذا اليوم ولد واحداً من أهم نجوم مصر والعالم العربي، تميز وأنفرد بنجوميته والكاريزما الخاصة والكوميديا التى تميز بها عن غيره من زملائه ومحبيه.

أمير كرارة، سليمان عيد، أشرف زكي، ماجد الكدواني

فهو الواد سيد الشغال ورجل الأعمال مرجان أحمد مرجان الذي في يوم وليله وجد السفارة في العمارة، فقرر أن يكون الأفوكاتو الذي يقف في وجه الإرهاب والكباب ليصبح الزعيم، لذلك انتبه عزيزى القارئ فـ أنت في حضرة الزعيم عادل إمام ولسنا في حاجة أنه نعرفك به أكثر من ذلك فهو خير المعرفة والمحبة وكما قال هو “مش محتاجة يعني”.

وعلى مدار مشوار كبير وحافل من الأعمال المميزة ترك الزعيم بصمته مع جمهوره الذي يمتد من المشرق إلى المغرب، فـ كيف سيكون الأمر مع الفنانين المتواجدين على الساحة وخاصة الشباب.

لذلك وبمناسبة يوم مولده يقدم لكم هافن أبرز مواقف الزعيم مع النجوم الشباب:

عادل إمام لـ ماجد الكدواني ” اوعى تكون قاعد تبص على السقف ومكتئب”

كشف ماجد الكدواني من قبل عن مساندة الزعيم له عند وفاة والدته والتى جاء في وقت طرح فيلمه “جاى في السريع” ليتم وقف عرض الفيلم فجأة وبسبب مشاكل إنتاجية ليتلقى الكدواني مكالمه من الزعيم لتغير حياته بعدها حيث قاله له:” “اوعى تكون قاعد تبص على السقف ومكتئب، أنا بحبك، وحاسس بيك، وحاسس بالمشاعر اللي بتيجي لأي ممثل خصوصا مع الصعوبات اللي بتواجه الأفلام”.

عادل إمام لـ أمير كرارة ” اللى زعقلك دا هيجي يوم ويتمنى يشتغل معاك”

تحدث أمير كرارة أكثر من مرة عن موقف جمعه مع الزعيم وعندما كان يقوم بعمل مشهد في احد أفلامه، وكان لا يستطيع أن يقول جملته مما دفع المخرج لطرده خارج الاستوديو، لكن كان للزعيم رأي آخر عندما طلب منه عدم الخروج وأصر على ان يقول جملته.

وعندما قالها كرارة بشكل صحيح فـ جاء رد الزعيم ” مانت شاطر أهو.. امال في أيه”.

ولم ينتهي الموقف عند هذا الحد بل بعد إنتهاء التصوير خرج كرارة وجلس امام الاستوديو ليحصل على امواله المتفق عليها وكان وقتها 50 جنية، فـ جاء الزعيم وجلس بجواره وقال” اللى زعلك جوه دا هيجي يوم ويتمنى يشتغل معاك”.

سليمان عيد عن عادل إمام ” عمل عيد ميلاد لابني على المسرح”

ويبدو أن مواقف الزعيم الإنسانيه لن تنتهي ليأتى النجم سليمان عيد ويحكي عن موقف الزعيم معه، حيث قال أنه كان يعمل في احد مسرحيات الزعيم وسأله عن الأموال التى يحصل عليها فقال له 400 جنية ليطلب أن يتم عمل عقد ثابت له بـ 1500 جنيه، وعندما جاء عيد ميلاد ابنة عمل له حفل كبير على المسرح وأعطي له الكثير من الهدايا لابنه.

عادل إمام لـ أشرف زكي ” مفيش نقيب غيرك”

تحدث أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن دعم الزعيم له وقت ترشحه لانتخابات نقابة المهن التمثيلية عام 2004، فقال :” مجموعة من الفنانين ضغطوا على عادل إمام بشدة أن يترشح لمنصب النقيب عام 2004، عادل إمام قالي مفيش نقيب غيرك.. وفوجئت بقيامه مع فرقته على خشبة المسرح بإعلان دعمه لي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!