سوشيال ميديافن

خشبة المسرح القومي يستعد لاستقبال “سيدتي أنا”

✍🏻️ مريم محمد خليل

يستعد المسرح القومي لاستقبال مسرحية “سيدتي أنا”، أبتداء من يوم الخميس 25 مايو المقبل، وتضم المسرحية تقنيات جديدة وحديثة تُقدّم لأول مرة على خشبة المسرح القومي، من خلال شاشة Led Screen مساحتها 60 مترا، بالإضافة إلى الجرافيك المُقدّم لأول مرة في مسارح الدولة، لمواكبة العروض العالمية.

يذكر أن قد بدأ فريق عمل مسرحية “سيدتى أنا” منذ أيام البروفات تمهيدا لعرضها خلال موسم الصيف، والمسرحية من بطولة داليا البحيرى ونضال الشافعى، وتأليف وإخراج محسن رزق والمسرحية مأخوذة من عرض “جماليون”.

نضال الشافعي يروج عن مسرحيته

فقد روج الفنان نضال الشافعي عن المسرحية عبر الصفحة الرسمية له على “الفيسبوك” بنشر البوستر الخاص للمسرحية مكتفيًا بكتابة :” مسرحية سيدتي أنا.. أبتداء من يوم الخميس 25 مايو على خشبه المسرح القومي”.

داليا البحيري تعبر عن سعادتها بمشاركتها في سيدتي أنا

أما الفنانة داليا البحيري عبرت عن سعادتها بمشاركتها في العرض المسرحي عبر حسابها على “الأنستجرام” معلقة :”قد أيه أنا محظوظة إني مسنودة على قامتين في فن التمثيل ومتشرفة إني واقفة على خشبة المسرح القومي .. سيدتي أنا أبتداء من الخميس 25 مايو على المسرح القومي بالعتبة، إخراج المبدع محسن رزق”.

ونشر المخرج محسن رزق صورة البوستر عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، معلقًا: “بسم الله توكلنا على الله إن شاء الله الافتتاح قريبا جدًا على خشبة المسرح القومي، دعواتكم”.

كما يعتبر هذا العمل هو الأول الذى يجمع بين داليا البحيري ونضال الشافعي، حيث كان هناك عمل من المفترض أن يجمع هذا الثنائى منذ 10 سنوات إلا أنه لم يكتمل وهو ما أوضحته داليا البحيري فى تدوينه لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

العرض المسرحي “سيدتي أنا” بطولة داليا البحيري ونضال الشافعي ود. فريد النقراشي ومحمد دسوقي ولبنى عبد العزيز ود. أمينة سالم وعبد الباري سعد وخالد إبراهيم ونشوى حسن، أشعار عادل سلامة والموسيقى التصويرية والألحان للموسيقار محمود طلعت، ديكور د. حمدي عطية وأزياء د. مروة عودة، الجرافيك شركة فلاير-جون بهاء، الإضاءة عز حلمي، الاستعراضات مصطفى حجاج، المكياج روبي وكريم، الكوافير أيمن طه حسين، تصميم الدعاية ماركو ناجي، المخرج المنفذ علاء عيد، دراماتورج وإخراج محسن رزق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!