الفن نيوز

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى رحيل والدها

✍️ احلام محمود المخزنجي

يصادف اليوم 20 مايو الذكرى الثانية لرحيل الكوميديان العملاق سمير غانم،حيث رحل عن دنيانا في يوم 20 مايو عام 2021، بعد تعرضه لمضاعفات اثر اصابته بڤيروس كورونا، وبقى في المستشفى مع زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز عقب اصابتهما بڤيروس كورونا ثم توفي عن عمر يناهز 84 عامًا.

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى والدها:

قامت النجمة دنيا سمير غانم ابنة الفنان الراحل سمير غانم بمشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات،إنستجرام صورة لوالدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز،واختها الفنانة ايمي سمير غانم،صحبتها بتعليق: “اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم”.

واضافت: “اللهم آنس وحشتهم واغفر لهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلي من الجنة يا أرحم الراحمين.. بحبك يا بابي️ سمير غانم”.

ليلى علوي ترد على منشور دنيا سمير غانم:

وقد قامت النجمة الكبيرة ليلى علوي بالتعليق على منشور دنيا سمير غانم، وكتبت: “اللهم امين.. تعيشي وتدعيله..اللهم انك كريم تحب العفو فاعف عنه وعنا”.

والجدير بالذكر ان ابنة الفنانة دنيا سمير غانم كايلا كان قد تصدر اسمها تريند محركات بحث مواقع التواصل الإجتماعي،عقب ظهورها مع والدتها في مشهد من مسلسلها “جت سليمة”، والذي شاركت من خلاله النجمة دنيا سمير غانم في الموسم الرمضاني الماضي،ونالت كايلا رامي رضوان استحسان واعجاب جمهور العمل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!