أنغام تستعرض إحدى إطلالاتها في سيبك أنت

✍️ ياسر خالد

نشرت المطربة أنغام صورتين جديدتين من أحدث كليباتها الغنائية سيبك أنت، والذي كانت قد طرحته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب في 18 مايو الجاري.

وشاركت أنغام جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورتين من الكليب استعرضت خلالهما إحدى إطلالاتها فيه، وعلقت على الصورتين، قائلةً: “سيبك أنت”.

تفاصيل إطلالة أنغام

حيث أطلت أنغام بالفستان الأبيض، الذي ظهرت به خلال عدد من مشاهد الكليب، وهو فستان أبيض قصير من دار أزياء ساندرو باريس، بينما جاء ماكياج أنغام مميزًا للغاية، إذ اعتمد على درجات النود كولورز، مرتكزًا باللون البني.

أما عن شعرها فقد تركت أنغام شعرها البني القصير منسدلًا بطريقة مموجة على كتفيها، فيما لم تتكلف أنغام في الإكسسوارات، فاكتفت أنسيال من الذهب في يدها اليمنى وأخرى من الفضة في اليسرى، وخاتم من الفضة في يدها اليمنى وآخرين من الفضة والذهب في اليسرى.

انتقادات كليب سيبك أنت

كان كليب سيبك أنت قد حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه وحتى الآن، حيث تمكن من تحقيق 1.1 مليون مشاهدة خلال ستة أيام، وعلى الرغم من النجاح الكبير للكليب، إلا أن أنغام كانت تعرضت لانتقادات؛ بسبب ظهورها في بعض مشاهد من الكليب وهي تدخن سيجارةً.

فريق عمل سيبك أنت

يذكر أن كليب سيبك أنت تصوير محمود يوسف وإخراج عادل جمال، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد وتوزيع مادي. 


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *