الفن نيوز

أحمد أمين وأبطال “الصفارة ” في ضيافة “مساء dmc”

يحل الفنان أحمد أمين وأبطال مسلسل “الصفارة” ضيوفًا مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” على قناة “dmc” يوم غد الخميس.

يتحدث الفنان أحمد أمين خلال الحلقة عن كواليس مسلسله “الصفارة” الذي تم عرضه في موسم شهر رمضان الماضي، وكيف استقبل ردود الفعل على المسلسل.

تفاصيل اللقاء :

خلال الحلقة يجيب الفنان أحمد أمين على اسئلة تحليل الشخصية وهل يستعد لتقديم جزء ثاني من مسلسل الصفارة أم لا،يذاع برنامج “مساء dmc” يوميًا من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر مساء، على شاشة قناة dmc.

مسلسل الصفارة يحقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي :

ويذكر أن حقق مسلسل الصفارة نجاحاً كبيراً في شهر رمضان، حيث عرض العمل في النصف الاول من شهر رمضان 2023، ويتكون من 15 حلقة.

وتدور أحداثه حول صفارة قديمة تستطيع من خلالها ان تعود بالزمن لمدة 3 دقائق تستطيع تغيير أي شئ تريده، في إطار درامي اجتماعي لايت.

أبطال مسلسل الصفارة :

ويذكر أن يشارك في بطولة أحمد أمين، وطه دسوقي، وآية سماحة، حاتم صلاح، ومحمود البزاوي، وإنعام سالوسة، وماريا أسامة، ورانيا عبدالناصر، وليد عبدالغني، وولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوي وسامية الطرابلسى، وضيوف الشرف شيرين رضا، حسن عبدالفتاح، ومحمد طعيمة، والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!