ابداعات

روح قلمي

✍️ يارا فيصل

ليس الجسد فقط من يمتلك الروح؛ ولكن هناك من يملك روحًا أغلى من الياقوت؛ فإنه يصنع المعجزات للغد المشرق؛ لبداية يوم جديد، وسعادة جديدة، فعندما يكون المرء في قمة أساه، تأتي هذه الروح لتمحي ذاك الأسى؛ بلمسة سحرية تزيل الحزن، والضغوطات التي تكاد تنهش قلوبنا، أتعلمون عن من أتحدث؟ فأنا أتحدث عن روح القلم.. نعم القلم.

روح القلم التي تُرسل لنا الكلمات بخيوط ذهبية تصنع أعظم الجمل، لكي تنتشل الألم، فيا لها من مُداعبات في الكلام تشعر الفؤاد بالطمأنينة، أتدرون أنّ لها سحرًا يجذب قارئها، يسترسل الكلمات، فالجمل، فالروايات، إلى أن تصبح مدمنًا لهذه السطور تريد أن تعرف المزيد، فهي تتمتع بمذاق خاص تُصيب الفؤاد، والعقل بلذة فريدة من نوعها.

فإن كنت تشعر بالألم فإلجأ إلى القلم، وإن كنت تشعر بالفرح إلجأ إلى القلم، وأعلم أنه لن يخذلك أبدًا؛ بل سيكون لك الداعم حيث لا داعم لك، لن يرفضك، أو يرفض التحدث معك؛ بل هو من يسطر الحديث ببراعة، واحترافية عالية؛ ليخرج منك أحسن ما فيك؛ بل و يجبرك على التحدث؛ فكما قلت من قبل له سحر عجيب، يسيطر عليك؛ فتكتب ما تشعر به، وإن كانت الكلمات غير متناسقة، فقط تكتب ما تود كتابته، أو ما يؤلمك، وأنت تعلم تمام العلم ألا يأتي شخص ويكون على دراية بما كتبت، فهو خير صديق، كتوم للأسرار، لن يخذل صاحبه.. فقط يحترمه.

فأنا أعشق قلمي، فإن كنت مدمنة للقراءة؛ فأنا مهووسة بالقلم، فشكرًا لك يا صديقي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!