سوشيال ميديافن

تامر حسني ينشر التيزر التشويقي لأحدث أفلامه

✍️ ياسر خالد

يخوض نجم الجيل تامر حسني سباق أفلام عيد الأضحى القادم بفيلم تاج، والذي يعود من خلاله للتعاون مع المخرجة سارة وفيق، بعد تجربتهما الأولى في فيلم مش أنا، الذي عرض في 2021.

ونشر حسني التيزر الرسمي لـ تاج، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه، قائلًا: “الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم تاج، استعنا على الشقاء بالله، يارب يعجبكم، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق”.

تفاصيل تيزر تاج

ويلعب تامر الفيلم شخصية بطل خارق “سوبر هيرو”، حيث يظهر في بداية التيزر وهو يجلس على برج القاهرة ويتناول طبقًا من الكشري، ثم يرتدي القناع الخاص بالسوبر هيرو، قائلًا: “استعنا على الشقاء بالله”، ثم يقفز بعدها وقبل وصوله إلى الأرض يختفي.

https://www.instagram.com/reel/CsrBN8yt_nm/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

أحداث فيلم تاج

يشار إلى أن الفيلم تدور أحداثه في قالب يمزج بين الكوميدياوالفانتازيا، حول شخصية السوبر هيرو، والذي يجسده تامر ضمن أحداث العمل.

تامر حسني ينشر صورًا مع طاقم عمل تاج

كان تامر قد نشر صورًا مؤخرًا تجمعه ببطلة العمل دينا الشربيني والمخرجة سارة وفيق، كما نشر صورتين تجمعه بالفنانة القديرة هالة فاخر، والتي تشارك في بطولة الفيلم.

أبطال فيلم تاج

يذكر أن تاج من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، بيومي فؤاد وغيرهم، وهو من تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق وإنتاج TH حسام حسني، سينرجي فيلمز تامر مرسي، سكاي ليميت ستوديو أحمد الدسوقي وفيلم سكوير.

آخر أعمال تامر حسني

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نجم الجيل تامر حسني هو مشاركته في إعلان لصالح إحدى شركات البطاطس المقرمشة، بينما كان آخر أفلامه بحبك، الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه في بطولته هنا الزاهد، هدى المفتي، سمر متولي وآخرين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!