أخبار

تفاصيل حملة in Drive لإضاءة شوارع القاهرة

محمد السباخي

أطلقت شركة in Drive، للخدمات الحضرية والتنقل العالمي، حملة بعنوان “safe inside and out” لإضاءة شوارع القاهرة.

ووفرت الحملة 20 لوحة إعلانية وصناديق إضاءة بعدد من مناطق العاصمة، من أجل إنارة الشوارع المظلمة وذات الإضاءة الخافتة.

الهدف من الحملة:
تهدف حملة in Drive، منح المستخدم والسائق في الشوراع المزيد من الشعور بالأمان ليلاً عند انتظار انطلاق رحلاتهم، وذلك بعمل لوحات إعلانية مضيئة مصممة خصيصاً، حيث أن الإضاءة ضعيفة أو خافتة في بعض المناطق قد يبث في نفوس الأشخاص الشعور بعدم الأمان.

كما أن هذه اللوحات الإعلانية سهلت على السائقين التعرف على مكان نقطة التلاقي مع المستخدم بشكل أسرع، كما يتمكن المستخدم أيضا من التعرف على رقم السيارة التي تنتظره لانطلاق الرحلة، وكذلك التعرف على هوية السائق ونوع السيارة.

كما تتيح أيضا للسائق التعرف على الراكب بسهولة والمساحة المحيطية به، وقد يستخدم البعض هذه اللوحات الاعلانية كـ نقطة تلاقي يتجمع عندها الأصدقاء قبل بداية رحلتهم.

المناطق التي بدأت بها الحملة:
اختارت in Drive عدد من المناطق في جميع أنحاء مدينة القاهرة والتي تتواجد بها إنارة ضعيفة وهي مناطق تحظى بنسبة سكان عالية بين مستخدمي الشركة ومن ضمنها المعادى والجيزة والقاهرة الجديدة والمقطم.

وقالت المنصة التي تعد أكثر تطبيقات النقل الذكي تحميلاً في الشرق الأوسط، إن من أهم أهداف الحملة، أنه سيتم إجراء استطلاع رأي في المواقع التي تتواجد فيها اللوحات الإعلانية لتحديد ما هي العوامل التي تؤثر على شعور الأمان لسكان المدينة، على أن يتم الإعلان عن نتائج الاستطلاع على الموقع الرسمي لـ inDrive لاحقاً في وقت لاحق عبر موقع https://safeinsideandout.com.
يذكر أن الحملة الإعلانية، قد تم تنفيذها بمساعدة وكالة هافاس الفرنسية العالمية.

من هي in Drive:
تعد “in Drive” واحدة من أشهر تطبيقات خدمات النقل الذكي في منطقة الشرق الأوسط وفي العالم، حيث تقوم بالاستثمار في توفير تقنيات آمنة ومعايير أمان ذات مقاييس دولية معتمدة، مع تطبيق نظام تقييم للسائقين والمستخدمين، حيث يستطيع كل منهما اختيار الآخر بناءً على التقييم الخاص بهما على التطبيق.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!