تقاريرسوشيال ميديافن

تباين الآراء حول حفل محمد فؤاد بـ جدة

✍️ ياسر خالد

أحيا المطرب محمد فؤاد حفلًا غنائيًا أمس، شاركه فيه المطرب أحمد سعد، وذلك في إطار الحفلات الغنائية، التي تقام بمدينة جدة السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث امتلأ مسرح بنش مارك بـ جدة بالجماهير، الذين حرصوا على حضور الحفل، من أجل الاستمتاع بأغاني فؤاد المميزة.

آراء معارضة لتصريحات محمد فؤاد وأخرى تشيد بصوته

لكن الحفل كان قد أثار حالةً من الجدل، إذ تباينت الآراء حوله، وذلك بسبب تصريحات فؤاد على المسرح، وتعبيره عن محبته للكبيرة للمملكة العربية السعودية وشعبها.

والتي عارضها بعض المتابعين للحفل من رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، الذين رأوا أنها تحمل قدرًا كبيرًا من المبالغة، فيما أشاد البعض الآخر بالأغاني، التي قدمها فؤاد.

وأيضًا كانت هناك إشادة بصوته وأدائه في الأغاني، فكانت هناك العديد من الآراء، التي عبرت عن سعادة أصحابها بغناء فؤاد، وتقديمه لأغاني لهم ذكريات جميلة معها.

مد

وغرد أصحاب هذه الآراء، قائلين:

حرام صوت زى محمد فؤاد يدفن كده ويقعد سنين من غير ألبومات. نفس البحة الاداء والحضور الجبار. فؤاد مش مجرد مغنى فؤاد شريط عمرنا بيمر قدام عنينا بذكريات طفولتنا ومراهقتنا وأول حب وبنت الجيران وشجن وحنين لجدود وجدات معظمنا فقدهم حفلة فؤاد وجعت قلبي وفرحته.

محمد فؤاد حالة خاصة جدًا.. نجم كبير والبحة اللي في صوته كلها شجن.. تاريخ من النجومية مغلفة بالتواضع المصري وخفه الدم وذكريات الزمن الجميل.. أقولكم على سر.. فؤش مطربي المفضل ومبسعمش غيره لحد ظهور كايروكي بقى فيه خليط جميل.

انشكاح مش طبيعي بحفلة محمد فؤاد، ياريت إيهاب توفيق وباقي نجوم الكاسيت.

أغاني محمد فؤاد خلال الحفل

وقدم محمد فؤاد مجموعةً من أبرز أغانيه القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور بشدة، ومن بين هذه الأغاني حبيبي يا، ساعات بشتاق، طمني عليك، معقول، كداب مغرور، الحب الحقيقي، فاكرك يا ناسيني، كامننا، أنا لو حبيبك وغيرها.

وقام فؤاد بغناء أغنية حيران كده ليه، التي قدمها بفيلم إسماعيلية رايح جاي، مذكرًا الجمهور بالفنانة المعتزلة حنان ترك.

محمد فؤاد يتصدر تريند جوجل

يذكر أن المطرب محمد فؤاد كان قد تصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل بعد إحيائه الحفل أمس، حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة البحث بـ ألفي عملية بحث.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!