الفن نيوزفن

تدهور الحالة الصحية لنجم “سلسال الدم”

✍🏻️مريم محمد خليل

تدهورت الحالة الصحية للفنان أحمد إبراهيم، فقد أثر قلق الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التطور الخطير في حالته الصحية، إثر تعرضه لجلطة في المخ، والذي يتواجد حتى الآن داخل أحد مستشفيات في الأمارات لتلقى العلاج، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة تسببت له بمضاعفات.

وقد قام بعض الفنانين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بالدعاء له، وكان على رأسهم الفنان شريف إدريس فقد نشر عبر حسابه الشخصي عبر حسابه على “الفيسبوك” معلقًا: “الف مليون سلامه لصديقي واخويا الفنان احمد ابراهيم..للأسف الجلطه اللي جتله في المخ اتسببت ان احمد هيقعد علي كرسي متحرك..وعرفت ان دكتور أشرف زكي سافرله الامارات النهارده علشان يكون معاه..سلامتك يا احمد ربنا يشفيك ويعفو عنك قادر ياكريم”.

وقام الفنان شريف حلمي بالتعبير عن حبه لأحمد مضيفًا بالدعاء له عبر حسابه على الفيسبوك معلقًا: “تعرض الفنان الزميل احمد ابراهيم لجلطة وهو في الامارات العربية وسافر الدكتور أشرف ذكي اليوم للاطمئنان عليه. ادعوا له بالشفاء العاجل


أحمد يقوم بتدريس فنون المسرح بالامارات ضمن دفعة الفنانيين الذين اختاروا العمل بالتدريس هناك في اطار تعاون وزارة التعليم بالامارات ونقابة المهن التمثيلية  المصرية”

الجدير بالذكر أن بداية مرض أحمد في أول مايو فقد طلب الفنان محمد على رزق من محبيه الدعاء لصديقه أحمد إبراهيم فور أصابته باللجطه معلقًا عبر حسابه الشخصي على “الفيسبوك” :”الزميل والصديق أحمد إبراهيم.. أصيب بجلطة في المخ…رجاء الدعاء له بالشفاء وإن ربنا يقومه بالسلامة”

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!